“بايرماكس” تشارك في معرض سيملس السعودية وتسلط الضوء على مبادئ الشمول المالي

يساي تشو، الشريك والمدير التنفيذي للعمليات في شركة بايرماكس
4٬613

اختتمت شركة “بايرماكس”، المتخصصة في التكنولوجيا المالية، مشاركتها في معرض سيملس السعودية 2023، الذي عقد خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 5 سبتمبر من العام 2023 في واجهة الرياض.

وقدمت  إيساي تشو، الشريك والمدير التنفيذي للعمليات في شركة بايرماكس (PayerMax)، عرضاً تقديمياً متميزاً حول “قيادة الشمول المالي عبر الألعاب والمدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا“. كما شددت على أهمية على الدور الحيوي للألعاب والمدفوعات الرقمية في تعزيز الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يذكر أن  قطاع صناعة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  يشهد حالياً تطوراً كبيراً وبوتيرة سريعة للغاية، وذلك مرده إلى الأسباب التالية:

  •  التقدم التكنولوجي
  • تنامي إمكانية الوصول
  • اتساع مجتمع اللاعبين على نحو غير مسبوق

فيما شهدت ألعاب الهاتف المحمول، على وجه الخصوص، نمواً استثنائياً. إذ يبلغ متوسط الإيرادات لكل مستخدم مدفوع الأجر في المملكة العربية السعودية 270 دولاراً أمريكياً (مقارنة بـ 181 دولاراً أمريكياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا).

ومن المتوقع أن يواصل سوق البث المباشر للألعاب نمواً بمعدل نمو سنوي في الفترة 2023-2027 يبلغ 10.08% في المملكة العربية السعودية. إذ تكتسب الألعاب الإلكترونية شعبية غير مسبوقة ويتم تنظيم عدد متزايد من البطولات والفعاليات الاحترافية مثل موسم “الجيمرز 8″(Gamers8).

وقدمت إيساي تشو، الشريك والمدير التنفيذي للعمليات في بايرماكس، نظرة شاملة عن ديناميكيات الألعاب والمدفوعات الرقمية في معرض سيملس السعودية 2023.

وسلطت تشو الضوء على دور المدفوعات الرقمية الحيوي في مجال تطبيقات الألعاب. كما شددت على دورها المحوري في ثلاث مراحل وحالات المستخدم الحساسة بما فيها اكتساب المستخدمين وإشراكهم وضمان التزامهم.

أما بالنسبة لإطلاق اللعبة ومرحلة اكتساب المستخدمين، فقد ركزت تشو على قوة الحوافز عبر الإنترنت وقدرة خدمة حركة البيانات متعددة الأبعاد.

وفي الفترة التي تلي دخول اللعبة إلى السوق والعمل على تعزيز تفاعل المستخدمين، أكدت تشو على أهمية العروض الترويجية متعددة القنوات وكيفية تسهيلها عبر منصة تعبئة الرصيد.

وكذلك فقد سلطت الضوء على أهمية منصات البث المباشر الاجتماعية وإمكانية دمج المدفوعات الرقمية مع تقديم مكافآت تفاعلية للقائمين على أعمال البث المباشر، عندما تكتسب اللعبة شعبيتها لكسب اهتمام المستخدمين.

ولتحقيق غاية حماية المستهلك، التي تُعد ذات أهمية قصوى، تضمن بايرماكس الاحتفاظ بالأموال بشكل آمن ضمن حسابات أموال العملاء المرخصة. ولعل ذلك يعد بمثابة إجراء يحد وعلى نحو كبير من النزاعات المحتملة بين المستهلكين والمزودين.

وإدراكاً للتحول في سلوك المستهلك والتفضيل المتزايد للمعاملات عبر الإنترنت، اتخذت بايرماكس مبادرات لنقل 20% من سيناريوهات الدفع التقليدية إلى نظيراتها الرقمية.

ويعكس هذا الأمر تفاني الشركة في التطور الرقمي لأنظمة الدفع، هذا فضلاً عن التزامها بتعزيز تجربة المستخدم، مع استخدام تحليلات الاحتيال المتقدمة. كما حققت بايرماكس إنجازاً استثنائياً، عبر خفض عمليات رد المبالغ المدفوعة بنسبة مذهلة تبلغ 80%.

ومن خلال تقديم عروض ترويجية محددة لطرق الدفع الرقمية أثناء الدفع، نجحوا في تحويل 10% من مستخدمي الدفع النقدي إلى عشاق الدفع الرقمي.

وباعتبارها شركة رائدة في مجال الدفع الرقمي، شاركت بايرماكس كراع ذهبي في معرض سيملس الشرق الأوسط في وقت سابق من عام 2023. إذ سلطت الضوء على حلولها المتطورة للدفع الرقمي.

الجدير ذكره أن إيساي تشو كانت قدمت جائزة “أفضل تجربة مدفوعات” لنظام “السعودية للمدفوعات”، وهي كيان تابع للبنك المركزي السعودي (ساما).

ومن المتوقع أن تساهم حلولها المبتكرة بشكل كبير في تعزيز الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط