بطولة كأس العالم لكرة السلة في نسختها الحالية…إخفاقات عربية وخسارات مدوية

4٬714

كشفت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم لكرة السلة، التي انطلقت منافساتها في 25 أغسطس/آب، وتستمر لغاية 10 سبتمبر/ أيلول 2023، وتقام مبارياتها في كل من إندونيسيا واليابان والفلبين، مواطن الضعف وتدني المستوى الفني لدى المنتخبات العربية المشاركة فيها. كما شهدت مفاجآت عدة، لا ريب أبرزها تمثل في الخروج المبكر والمهين للمنتخب الفرنسي من الدور الأول.

فريق عصري التقى عبر منصة بودكاست الخاصة به على قناة يوتيوب السيد أسيد كالو لاعب كرة السلة الشهير والمحلل الرياضي المعروف، للوقوف على أحداث ومنافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة في نسختها الحالية…

الجدير ذكره أن أسيد كالو هو أحد نجوم كرة السلة العرب البارزين. إذ لعب لأندية سورية عدة، لا ريب أبرزها يتمثل في كل من نادي الوثبة الحمصي والوحدة الدمشقي والكرامة الحمصي، وذلك قبل أن يتوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ليعمل فيها محللاً رياضياً لدى محطات تلفزيونية عدة أمثال تلفزيون الحرة وقناة الآن وقناة دبي الرياضية.

ولمعرفة وجهة نظره الفنية فيما يخص النسخة الحالية من بطولة كأس العالم لكرة السلة، توجهنا إلى السيد أسيد بأربعة أسئلة تمثلت في الآتي:

 

كيف تختلف هذه البطولة عن بقية البطولات السابقة، لا سيما أنها تقام في ثلاث دول؟
كيف تقيم أداء الفرق العربية في هذه البطولة؟
ما السبب برأيك وراء تفرد المنتخب الأمريكي؟
هل كنت تتوقع هذا الخروج المهين للمنتخب الفرنسي من الدور الأول؟

 

ولعل الإجابات على تلك الأسئلة تأتي في مقطع البودكاست التالي:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط