“سيتي ووك” و”ذا بييتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس” يقدمان عروضاً مبهرة خلال فترة الصيف

4٬092

سواء كنت من عشاق المأكولات أو محبّي التسوق، فإن “سيتي ووك” و”ذا بييتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس”، يمثلان الوجهة المثالية للاستمتاع بالفعاليات الصيفية الرائعة المقامة على هامش “مفاجآت صيف دبي”.

إذ يشكل كل من سيتي ووك” و”ذا بييتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس” مزيجاً رائعاً يجمع ما بين التسوق وتناول المأكولات والترفيه. وبإمكان الزوار الانغماس في عيش تجارب مذهلة توفرها تلك العروض الجذّابة وسط الإطلالات الخلّابة على الشاطئ والانخراط في الأجواء المفعمة بالحيوية.

“سيتي ووك”
“بوعز”

جرّب خوض مغامرة تناول المأكولات الشهية في “بوعز” الذي يوفر عروضاً رائعة لوجبتي الغداء والعشاء. سواء رغبت في تناول الطعام أثناء النهار أو خلال المساء، فإن “بوعز” يضمن تجربة لا تُنسى لعشاق المأكولات الذين يسعون إلى الحصول على أسعار معقولة.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال علىى الرقم 043854605
  • قائمة أسعار محددة مقابل 99 درهماً للشخص الواحد خلال الفترة الممتدة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر، من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 4 عصراً.
  • قائمة مأكولات محددة مقابل 165 درهماً للشخص الواحد خلال الفترة الممتدة من 29 يونيو ولغاية 3 سبتمبر، من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً.
ثري كيكز”

استعد لبدء الموسم بأناقة، إذ يقدم ثري كيكز خصومات حصرية على أحذية رياضية مختارة، مع توفير يصل إلى 25%. إذا كنت من هواة جمع التحف الفنية أو من عشاق الفن، فسوف تستمتع بخصم نسبته 20% على جميع منتجات “بيربريكس”، ما يضفي لمسة من الإبداع إلى ديكورك الصيفي. وبالإضافة إلى ذلك، تمتع بخصم نسبته 10%  على الملابس غير الرسمية، وهي مثالية بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن صرعات أزياء فريدة ومثيرة. انخرط في أجواء الصيف ودلّل نفسك بهذه الصفقات المذهلة إلى ما لا نهاية!

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 047181858
  • يسري العرض من 29 يونيو ولغاية 3 سبتمبر
“فيتنس زون”

حافظ على لياقتك البدنية وجدد شبابك هذا الصيف مع عرض “فيتنس” زون الحصري. استمتع بخصم 20% على مختلف أنواع العضوية، ما يتيح لك منح الأولوية لصحتك ورفاهيتك بتكلفة منخفضة خلال رحلتك في عالم اللياقة. سواء كنت تفضل تمارين القلب أو تمارين القوة أو جلسات اللياقة البدنية الجماعية، فإن “فيتنيس زون” قد وفّرت لك أحدث المرافق والمدربين الخبراء.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 0547274777
  • يسري العرض من 01 يوليو حتى 31 يوليو
“بوتشا ستيك هاوس آند غريل”

يقدم “بوتشا ستيك هاوس آند غريل” لمحبّي تناول اللحوم الذين يسعون للحصول على تجربة طعام مميزة عرضاً صيفياً لا يُقاوم. انخرط بالتلذّذ بقطعة “ستريبليون أنلميتيد” المنقاة من أجود أنواع اللحوم المطبوخة إلى أبعد الحدود، بالإضافة إلى الشاي التركي مجاناً ولبن عيران المنعش والسلطة الملونة والطبق الجانبي المكوّن من البطاطا المهروسة الكريمية. وكل ذلك متوفر بسعر يبلغ 290 درهماً للشخص الواحد.

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات في هذا الإطار، يُرجى الاتصال على الرقم 043431157
  • يسري العرض كل يوم اثنين خلال الفترة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر
“ويسلودج صالون”

عِش تجربة تناول وجبة غداء عمل مذهلة في “ويسلودج صالون” تتكون من طبقين وموكتيل صيفي منعش ولذيذ، ما يتيح لك الاستمتاع بمشروب منعش، بالإضافة إلى اختيارك المأكولات اللذيذة مقابل 99 درهماً. دلّل نفسك بوجبة غداء شهية وسط أجواء “ويسلودج صالون” المفعمة بالأناقة.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 043509230
  • يسري العرض من الإثنين إلى الجمعة خلال الفترة الممتدة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر.
“ذا جرين بلانيت”

عِش مغامرة صيفية مطلقة في ربوع “ذا جرين بلانيت” الذي يقدم عرض “التخييم في الغابة المطيرة” الفريد من نوعه. وانخرط في أجواء الطبيعة الرائعة واقض ليلة لا تُنسى وأنت محاط بالنباتات المورقة والحياة البرية المذهلة. ويمكن تكوين ذكريات تدوم إلى ما لا نهاية والاستمتاع بتجربة غامرة بالفعل في قلب دبي، بدءاً من 600 درهم.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://thegreenplanetdubai.com/
  • يستمر عرض “التخييم في الغابة المطيرة” من 2 يونيو ولغاية 16 سبتمبر
  • يستمر عرض “المخيم الصيفي” من 10 يوليو إلى 24 أغسطس
“جولف تك”

عزز قدراتك في لعبة الجولف الخاصة من خلال مجموعة شاملة من الخدمات التي يقدمها “جولف تك” للاعبين المبتدئين وذوي الخبرة من دروس الجولف والتعليمات من الدرجة الأولى لنوادي الجولف المناسبة المصممة خصيصاً لتلبية جميع الاحتياجات. ويتوفر عرض “صيف جولف تك” مع خصم نسبته 50% على تمارين تسديد ضربات الجولف. لا تفوت هذه الفرصة لتحسين أسلوبك في التسديد وتحسين أدائك على أرض الملعب.

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات في هذا السياق وحجز جلسات التدريب، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف التالي:

0555336711

  • يسري العرض خلال الفترة الممتدة من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر
“استوديو فريد أستير للرقص”

أطلق العنان للمرح والثقة والطاقة النابضة بالحياة من خلال الرقص هذا الصيف في “استوديو فريد أستير للرقص”. اتخذ أولى خطواتك الآسرة في عالم من التعبير عن الذات والتشويق. لفترة محدودة، اغتنم الفرصة لاستكشاف فن الرقص مع خصم رائع بنسبة 50% لتعلم دروس الرقص التمهيدية.

قم بالتسجيل في “برنامج المبتدئين” في الاستوديو واختبر الميزة الإضافية لدرسي رقص خاصين مجانيين، تحت إشراف مدرب شخصي ماهر.

اشترك في برنامج “سوشيال فاونديشين” واحصل على 4 دروس رقص خاصة مجانية، وعزز أسلوبك واظهر مهاراتك الفردية. أطلق العنان للرقص بحرية، وعزز ثقتك بنفسك، وانخرط في الأجواء المفعمة بالنشاط والحيوية.

  • للمزيد من المعلومات وإجراء الحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 0509796499 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.fredastaire.com/dubai-uae/dance-lessons لحجز جلسة خاصة بك.
“ذا بييتش” في جميرا بيتش ريزيدنس”
“بافيليون” في “ذا بييتش” في جميرا بيتش ريزيدنس”

اكتشف مجموعة من العروض الممتعة التي من شأنها أن ترتقي بتجربة تناول المأكولات في”بافيليون” في “ذا بييتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس” إلى آفاق حالمة وغير مسبوقة.

  • “لا ميزكاليريا”: يتحضر “لا ميزكاليريا” لخوض “الأيام السعيدة” مع خصم نسبته 30% على قائمة مأكولات محددة، ومشروبات مقابل 30 درهماً، وشيشة بسعر 65 درهماً. استفد من عرض “تاكو الثلاثاء” الجذّاب، والذي يضم مشروباً وعروضاً ترفيهية حية تحلّق بك إلى وسط المكسيك ووجبة “برانش السبت”، بالإضافة إلى “برانشيريا” لمشروبات غير محدودة وقائمة مأكولات من 3 أطباق.
  • عرض “الأيام السعيدة”: كل يوم من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 7 مساءً
  • عرض “تاكو الثلاثاء”: كل ثلاثاء، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 1 فجراً
  • عرض “البرانشيريا”: كل يوم سبت، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة الساعة 5 عصراً
  • للاطلاع على المزيد من المعلومات والحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم

0565202020

  • “شواء كلاو : استمتع بألعاب “إكس جايمز” كل يوم اثنين وأنفق 107 دراهم مقابل 3 كؤس من المشروبات العادية أو 147 درهماً مقابل 3 أكواب من المشروبات الفاخرة.
  • عرض “إكس جايمز”: كل يوم إثنين
  • للاطلاع على المزيد من المعلومات والحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم:

045774357

  • “هاريكانز غريل آند بار”: استمتع بخصم مضاعف لفترة محدودة عند استخدام تطبيقه المجاني، ما يتيح لك الاستمتاع بعروضه الشهية عن طريق تنزيل التطبيق المجاني وكسب خصومات الولاء تصل إلى 20%.
  • عرض “الخصم المضاعف لأيام الصيف”: كل يوم من الإثنين إلى الجمعة خلال الفترة الممتدة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، من الساعة 11 قبل الظهر حتى الساعة 6 مساءً.
  • للاطلاع على المزيد من المعلومات والحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم

043861613

“فلاينج كاب”

اشترِ تذكرة “فلاينج كاب” واستمتع بمشروب منعش مجاني، ما يجعل مغامرتك الجوية أكثر متعة.

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 0504140655
  • تُطبق الشروط والأحكام
“بيتزاريا دا ميكليه” في “جميرا بيتش ريزيدنس”

تذوق نكهات البحر الأبيض المتوسط خلال تجربة غداء ممتعة في ” بيتزاريا دا ميكليه” في “جميرا بيتش ريزيدنس”، من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 12 ظهراً والساعة 5 عصراً، وانغمس في رحلة طهي لا مثيل لها. استمتع بتشكيلة لذيذة تشمل مقبلات، وطبق رئيس شهي، ومشروب منعش  كل ذلك مقابل 99 درهماً. هذا العرض الحصري صالح لشخص واحد.

  • للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 045484489
“سامي جرين”

قل وداعاً لجولات التبضّع المملة ورحب بمستوى جديد تماماً من التسوق المريح مع “سامي جرين” لأنه يوفر فرصة ممتعة للاستمتاع بخصومات لا تصدق.

عند الشراء بحد أدنى بمبلغ 400 درهم، يمكنك الحصول على صفقات مذهلة تتأثر بدرجة الحرارة الحالية في الخارج في لحظة الدفع. ما عليك سوى التحقق من تطبيق قناة الطقس (Weather) والاستعداد لتوفير الكثير.

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 045897232
“روكسي سينما”

عد بالزمن إلى الوراء واسترجع روعة الأفلام الأيقونية مع “روكسي ريوايند” خلال مفاجآت صيف دبي! كل يوم اثنين من شهر يوليو في تمام الساعة 8 مساءً، ستعرض سينما روكسي أفلامًا كلاسيكية من شأنها أن توقظ حنينك إلى الماضي. انغمس في عالم السينما الساحر مع تجربة أفلام لا تُنسى، مصحوبة بمشروب غازي منعش وخيار لذيذ من البرجر أو النقانق أو البيتزا، مقابل 99 درهماً فقط. لا تفوت هذه الفرصة المذهلة للاستمتاع بمزيج مثالي من وسائل الترفيه والأطعمة اللذيذة.

“فينسي دولتشي” و”مطعم فينسي”

جرب مزيجاً من النكهات التي لا تقاوم والتوفير الرائع في “فينسي دولتشي” و”مطعم فينسي” مع عرضين مذهلين هذا الصيف. استمتع بتجربة طعام ممتعة في مطعم “فينسي دولتشي”، حيث يتناول الأطفال طعاماً مجانياً عندما يطلب الوالدان بيتزا أو باستا أو طبقاً رئيساً. ارتقِ بتجربتك في “فينسي دولتشي” مع جيلاتي المانجو المجاني عندما تنفق 50 درهماً إماراتياً أو أكثر.

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات والحجوزات في “مطعم فينسي”، يُرجى الاتصال على الرقم

045542050

  • للاطلاع على المزيد من المعلومات والحجوزات في “فينسي دولتشي”، يُرجى الاتصال على الرقم 045542050
ماشا آند ذا بير

ابدأ يومك بتجربة فطور غير عادية في “ماشا آند ذا بير”، حيث ينتظرك صباحاً لا يُنسى. دلل نفسك بوجبة فطور لذيذة تمنحك الطاقة التي تحتاجها لمواصلة يومك، مقابل 95 درهماً للشخص الواحد.

  • للاطلاع على المزيد المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم 80062742
مشروبات مميزة

عندما يتعلق الأمر بخيارات المشروبات المنعشة، فإن “بافيليون” في “ذا بييتش” في “جميرا بيتش رزيدنيس” يوفر لك كل ما تصبو إليه. توجع مباشرة إلى ” هاريكانز غريل آند بار”، لارتشاف “لونغ آيلاند آيسد تي” الذي يحتوي على كل ما تفضّله في كوب واحد.

تغلب على الحرارة بأناقة مع كوكتيل “بيري روود” في “لا ميزكاليريا”، الذي يمتيّز بمزيج منعش من التوت البري والفقاعات والريحان. في حين يقدم “شواء كلاو” عرض “إكس إكس ريتا” حيث يمكنك الاستمتاع المارجريتا العملاق بنكهات الفواكه وزجاجة من “دوس إكويس” الذي يُضاف إلى مشروبك.

أما ” إيتالي آت ذا بييتش”، فيقدم المشروب الرائع “آبيرول يبريتز”، وهو كوكتيل إيطالي كلاسيكي يمزج بين “آبيرول”  و”بروسيكو” والصودا.

وللحصول على رشفة مثالية بجانب المسبح، قم بزيارة “بلا بلا دبي” واستمتع بكوكتيل “بيتشي كولادا”، وهو مزيج منعش من جوز الهند يقدم في أناناس طازج.

وفي موازاة ذلك، يمكنك القيام بمغامرات في الهواء الطلق خارج “بافيليون” في “ذا بييتش” في “جميرا بيتش رزيدينس” واكتشاف خيارات جذّابة في الملاذ الاستوائي “فروم بومباي” في “باشن أت بومباي”  أو الاستمتاع بكريمة “فراغولا المانغو”  المذهلة في “مطعم فينسي”.

وسواء كنت تفضل المشروبات على مختلف أنواعها أو اللبن المخفوق، فإن هذه الأماكن تقدم مجموعة واسعة من التوليفات اللذيذة لإشباع رغباتك الشديدة.

لاستكشاف المجموعة الكاملة من عروض البيع بالتجزئة والأطباق الشهية المعروضة، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية الآتية:

https://www.citywalk.ae/en/whats-on/dss-2023

https://www.thebeach.ae/en/whats-on/dss-2023

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط