جلف ساندز تنقل نظامها المالي إلى حوسبة السّحاب

3٬081

قامت شركة “جلف ساندز” المستقلة للطاقة بتبني حلول “صن سيستيمز كلاود” من “إنفور” لاعتمادها لمنصتها المالية، وذلك عبر شركة “بروغريسيف تي إس إل”، الشريك الذهبي لدى “إنفور” في قنوات التوزيع.

وباعتبارها أول شركة تستخدم تطبيقاً مالياً يعتمد سحابة حوسبة متعدّدة، تتوقع شركة “جلف ساندز” أن تستفيد من تعزيز الحماية وخفض المخاطر، وذلك مع الحفاظ على أدنى مستويات التأثير البيئي والمادي لتقنية المعلومات، مما يتيح توفير قدر أكبر من الموارد والتركيز على الأهداف الأساسية للأعمال.

وضمن برنامجها الرامي إلى تطوير ورقمنة أنظمتها الأساسية، وقع اختيار شركة “جلف ساندز” على حلول “صن سيستيمز كلاود”  من “إنفور” بعد أن سبق لها تجربة استخدام حلول “صن سيستيمز”  المحلية منذ فترة طويلة.

وباعتبارها شركة مستقلة لتزويد الطاقة العامة تعمل وفق استراتيجية نمو، فإن امتلاك منصة صلبة يمكن من خلالها دعم إمكانياتها ونطاق عملها وتوسيع عملياتها يعدّ أمرا بالغ الأهمية، كما هو الحال بالنسبة لإمكانية التعامل مع مختلف العملات المتغيّرة وأنظمة الضرائب والمتطلبات التنظيمية على نطاق جغرافي أوسع.

وكانت الشركة الرائدة في مجال الطاقة- والتي تتخذ من لندن مقرا لها – قد افتتحت مؤخرا مكتبا لها في أبوظبي، وذلك لمساعدتها في التركيز على أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولقد وقع اختيارها على اعتماد حلول حوسبة السّحاب للاستفادة من عدم الحاجة إلى استخدام أنظمة خادم فعلية، مع تقليل المخاطر والتكلفة وتحسين مستويات الأمان بالنتيجة، إلى جانب تحديث الوظائف والإمكانيات في الإصدار الأحدث من أنظمة “صن سيستيمز”.

كما تتيح حوسبة السّحاب أيضاً وسائل أسهل لتقديم الدّعم لفرق العمل الموزّعة بشكل متزايد، بما في ذلك الموظفين الماليين الذين يعملون من منازلهم أو ضمن مشاريع أو فرق عمل منتشرة جغرافياً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط