مؤتمر ومعرض سيتريد البحري يعود مجددًا إلى دبي في 2023 ليشمل القطاع اللوجستي

3٬827

ضمن دورها المتواصل في دعم وتمكين القطاع البحري في المنطقة، أعلنت سيتريد ماريتايم، إحدى أكبر الجهات المنظمة للفعاليات والمؤتمرات البحرية على مستوى العالم، عن عودة مؤتمرها ومعرضها الرائد في الشرق الأوسط إلى دبي في مايو 2023، لينطلق بحلة جديدة تحت عنوان “مؤتمر ومعرض سيتريد للقطاع البحري واللوجستي في الشرق الأوسط”، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية، وضمن فعاليات أسبوع الإمارات البحري.

ومنذ العام 2003، كان مؤتمر ومعرض سيتريد البحري، الذي يشمل القطاع اللوجستي ضمن أجندته للمرة الأولى هذا العام، مناسبة ثابتة في تقويم الفعاليات البحرية في المنطقة.

وتعد النسخة المحدثة والمطورة من هذا المؤتمر والمعرض النشاط الرئيس في أسبوع الإمارات البحري، الذي سيجمع كل من المشترين والموردين في المجتمع البحري واللوجستي في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2023. ولعل ذلك من شأنه أن يضيف زخمًا للفعالية ويجعلها زاخرة بالمزايا الجديدة التي ستثري تجربة المشاركين والزوار على حد سواء.

عروض شاملة

يُبرز تركيز مؤتمر ومعرض سيتريد البحري، بشكل أكبر وأكثر قوة على الخدمات اللوجستية المتكاملة، مدى التغيّر الذي شهدته الصناعة البحرية خلال الفترات السابقة؛ حيث أصبحت أكثر تداخلًا مع خدمات سلسلة الإمداد والتوريد.

وإضافة إلى تركيز الحدث على قطاع الخدمات اللوجستية، سيشمل أسبوع الإمارات البحري الذي ترعاه وزارة الطاقة والبنية التحتية تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الشاملة.

وستخدم الفعاليات واللقاءات الاجتماعية المصاحبة للأسبوع مجتمع القطاع البحري في الشرق الأوسط، وسترتقي بتجربة المشاركة في الأنشطة، ما سيضمن للزوار أسبوعًا غنيًا وقيّمًا بكل معنى الكلمة في دولة الإمارات.

ومن بين تلك الأنشطة التي ستعود مجددًا  “يوم الجولف البحري في سيتريد”، ودعوة حفل العشاء الحصري، إضافة إلى جولات متعددة في المرافق البحرية في الدولة، وعدد لا محدود من فرص التواصل الشخصي لبناء شبكة العلاقات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط