سفين للخدمات البحرية تسجل خمسة ملايين ساعة عمل دون إصابات هادرة للوقت أو حوادث ضارة بالبيئة

3٬412

أعلنت سفين للخدمات البحرية، ذراع الخدمات البحرية التابعة للقطاع البحري ضمن مجموعة موانئ أبوظبي، عن تسجيل 5 ملايين ساعة عمل دون إصابات هادرة للوقت أو أي حوادث ضارة بالبيئة منذ تأسيسها عام 2012.

وقامت سفين للخدمات البحرية التي تعمل في تسعة موانئ تجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بالتوسع في سياسة الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بها ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات البحرية المتكاملة والمصممة لتلبية احتياجات المتعاملين المتنوعة بما فيها إدارة حركة السفن والإرشاد والقطر والاستجابة لحوادث التسرب النفطي، والرسو، إضافة إلى صيانة السفن.

وعبّر الكابتن عادل الحمادي، الرئيس التنفيذي، سفين للخدمات البحرية – مجموعة موانئ أبوظبي، عن فخره بهذا الإنجاز اللافت الذي يسلط الضوء على التزام سفين للخدمات البحرية بأعلى معايير الأمن والسلامة والبيئة التي وضعتها مجموعة موانئ أبوظبي لضمان بيئة عمل أكثر أماناً وسلامة للموظفين والشركاء والمتعاملين وفقاً لأفضل المعايير العالمية المتبعة.

كما أسهم التزام الشركة بأفضل معايير الصحة والسلامة والبيئة بفوزها بالجوائز المحلية والعالمية المرموقة بما فيها جائزة ستيفي للأعمال التي حصلت عليها عام 2021. وبالإضافة إلى ذلك، يعد أسطول الشركة الذي يضم قوارب القطر والزوارق السريعة والسفن الكبيرة الأكثر تطوراً محليّاً وعالميّاً، حيث يعتمد على أحدث الحلول التقنية للحفاظ على مستويات استهلاك الطاقة وانبعاث الكربون في أدنى مستويات ممكنة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تشغل وتدير أسطولها من القاطرات والسفن تحت إشراف أكثر من 200 من أفضل البحارة والملاحين والخبراء البحريين، ويعد هذا الأسطول من الأكبر والأكثر تطوراً في المنطقة، ويتألف من قوارب القطر وقوارب الإرشاد والقوارب السريعة وسفن الصيانة وسفن الإنزال والعبارات البحرية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط