ليليز غاردن يعد ضيوفه بطعام يسمو فوق التوقعات

2٬802

يزخر مطعم ليليز غاردن بقائمة غنية بمختلف المأكولات الموسمية العالمية، وذلك بدءاً من مختلف أصناف السلطة، وصولاً إلى الوجبات الخفيفة والأطباق الصحية التي من شأنها مجتمعة أن ترضي أذواق عشاق الطعام على اختلاف أذواقهم.

بالنسبة إلى أولئك الذين يبحثون عن أصناف خفيفة في مطعم  ليليز غاردن يمكنهم تجربة سلطة بيور باشن المحضرة من الجرجير واللفت ورقائق التفاح المحمصة والجوز المغطى بطبقة من خل البلسمك وخل فاكهة الباشن فروت التي تُعد وجبة مشبعة ولذيذة بحد ذاتها.

أما  أولئك الذين يتوقون إلى التمتع بطبق مميز فبإمكانهم التلذذ بطبق إيرثي الذي يحتوي على حبوب الفارو والفطر، مع صلصة غراتان الكرفس والجزر واللفت والكراث.

ويُعد هذا الطبق بمثابة الوجبة المثالية التي تضمن تزويدكم بجرعةٍ من الطاقة قبل يومكم الحافل. أما عشاق الحلويات، فسيتسنى لهم الاستمتاع بالحلويات المفضلة التي ترضي مختلف الأذواق مثل خبز الموز المحشي أو فطيرة كي لايم اللذيذة أو حتى التلذذ بالأصناف الصحية كطبق من أساي بيري.

كذلك يقدم المطعم للضيوف على مدار الساعة خيار طلب الوجبات الجاهزة بما في ذلك الشطائر والقهوة والمعجنات وغيرها الكثير.

وتشمل خيارات المشروبات المتنوعة مجموعةً من العصائر المنعشة والشاي بالأعشاب والكوكتيلات المحضرة على يد ليلي نفسها التي من شأنها أن ترضي جميع الأذواق.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول سوبر بيري سموثي أوالعصير المضاد للأكسدة أو اختيار الاسترخاء والتلذذ بكوكتيل منعش مثل جن بيري سماش أو القهوة الكوبية.

فيما يتم تحضير جميع المشروبات باستخدام مكونات عالية الجودة يتم الحصول عليها من المنطقة وخارجها.

يتميز ليليز غاردن بديكوراته المميزة التي تجسّد المناظر الطبيعية بأجواءٍ ساحرة تأسر الحواس. مع ديكوراته الداخلية الفريدة  ونباتاته المورقة في الأرجاء.

ويدعو رواده للاستمتاع بتجربةٍ هادئة تكملها الألوان المحايدة والظلال الترابية. تتناغم التصميمات والإضاءة الصديقة للبيئة مع المناظر الخضراء المورقة التي تزيد من إشراقة الوجهة وجاذبيتها للأصدقاء والعائلات على حدٍ سواء.

احتفالاً بانطلاقته، يدعو ليليز غاردن رواده للاستفادة من عرضه الافتتاحي الذي لا يُفوّت”اكتشفوا أطباق ليليز المميزة” الذي يشمل صنفاً من السلطة وطبقاً رئيساً وعصيراً منخفض السعرات الحرارية من اختيار الضيوف مقابل 49 درهماً إماراتياً فقط.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط