أوبسو دبي يفتتح مقهى سوشال كافيه ليمنح رواده فرصة تذوق ألذ الحلويات وأجود أصناف القهوة

يعتزم “أوبسو”، المطعم العصري الذي يقدم أشهى أطباق المطبخين اليوناني والمتوسطي في قلب دبي مول، افتتاح مقهى “سوشال كافيه من أوبسو” خلال شهر أغسطس القادم.

وسيجسّد مقهى “سوشال كافيه” وجهةً راقيةً تقدم قائمة أطباق وعروض معدة خصيصاً لضمان أن يقدم كل طبق تجربة غامرة وفرصة لالتقاط أجمل الصور وإنشاء المحتوى المتميز.

ويعتمد المقهى  في ذلك على أحدث التوجهات والتقنيات وأفضل المكونات المستخدمة في هذا الإطار.

 إذ تقوم مجموعة من أفضل طهاة المعجنات في دبي بإعداد كل طبق بما ينسجم مع الاتجاهات والتوليفات المحلية المفضلة.

مجموعة من أشهى الأطباق الطازجة

وسيتمكن الضيوف في “مقهى سوشال كافيه” من رؤية مطبخ المعجنات بالكامل أثناء جلوسهم. إذ يستعرض المطبخ مجموعة من أشهى الأطباق الطازجة التي يتم تحضيرها هناك كل صباح، الأمر الذي يمنح المقهى هالةً من التميّز والفرادة.

معايير خاصة

ويطبق المقهى المقاربة عينها عند تحضير تشكيلته الرائعة من أصناف القهوة المميزة والمشروبات ومجموعات شاي الأزهار والشطائر اللذيذة والمعجنات الطازجة.

تصميم عصري

يتمتع “مقهى سوشال كافيه” بتصميم عصري تتخلله بعض اللمسات الأنثوية الطفيفة وإطلالات مذهلة على نافورة دبي الشهيرة كما هو الحال مع تراس مطعم “أوبسو”.

إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول تشكيلة متنوعة من الخيارات الشهية لأطباق وجبة الفطور التي يتم تحضيرها في المقهى باستخدام أجود المكونات الطازجة.

أوقات العمل

سيفتتح “مقهى سوشال كافيه” أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً لغاية الساعة 12:00 مساءً.  كما يزخر المقهى بما قدره 60 مقعداً. وتتوزع تلك المقاعد بين مناطق الجلوس الباعثة على الاسترخاء والطاولات المريحة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط