عين دبي تحتفي باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات عبر سلسلة من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية

3٬075

أعلنت عين دبي، المنضوية تحت مجموعة دبي القابضة، عن تقديم برنامج مميز لضيوفها خلال عطلة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات التي تستمر على مدى أربعة أيام، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستقبل طاقم عين دبي الضيوف بزي مميز مستوحى من المناسبة ليتيحوا لهم بعد ذلك الاستمتاع بفعاليات اليوم الوطني الخمسين المميزة التي تقدمها الوجهة.

نقل مباشر لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني من مدينة حتّا

ستقوم عين دبي بنقل مباشر لفعاليات الاحتفال الرسمية بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات المقامة في مدينة حتّا عبر شاشاتها العملاقة، وذلك لكي يتمكن الضيوف من متابعتها.

العروض التراثية الإماراتية

يحظى ضيوف عين دبي بفرصة الاستمتاع بالموسيقى الإماراتية المميزة طوال زيارتهم مع مجموعة من الأغاني المختارة خصيصاً لهذه المناسبة.

هذا فضلاً عن عروض رقصة العيالة باعتبارها إحدى الفنون التقليدية التي تجسد قيم وتراث دولة الإمارات، حيث تؤديها فرقة خاصة مؤلفة من مجموعة من الرجال.

إذ يمسك كل فرد منها خلال الرقصة، التي تعد أشهر الرقصات الإماراتية التقليدية، عصا رفيعة من الخيزران ويتحرك معها بالتناغم مع إيقاعات الطبول.

 أجواء عربية أصيلة

أما الضيوف الراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بتجارب الضيافة الإماراتية الشهيرة، فيمكنهم التوجه إلى منطقة متاجر التجزئة والاستمتاع بالجلسة العربية التقليدية ضمن أجواء عربية أصيلة مع الزي التقليدي والقهوة العربية.

منطقة الحنّة

كما يمكن للسيدات التوجه إلى منطقة الحنّة لتزيين أيديهن بتصاميم مميزة باستخدام الأصبغة النباتية وتجربة هذا التقليد المتأصل في الثقافة الإماراتية للمناسبات الخاصة والاحتفالية.

ويحظى ضيوف الوجهة أيضاً بفرصة استكشاف رياضة الصقارة البدوية العريقة.

إذ تستضيف منطقة التجزئة تجربة حصرية أصيلة تعود بالضيوف إلى الماضي حين كان سكان الصحراء يستيقظون مطلع الفجر وقبل شروق الشمس للصيد باستخدام الصقور.

 اليوم الوطني لدولة الإمارات

ولا تزال دولة الإمارات تحتفي حتى اليوم بهذا التقليد الأصيل وهذه الطيور المهيبة.

كما تتواجد مجموعة من المصورين المحترفين ضمن الفعالية لالتقاط الصور وتوثيق أهم اللحظات.

منافذ الطعام

وتقدّم منافذ الطعام في عين دبي خياراتٍ متنوعة من المأكولات والمشروبات بألوان الأحمر والأسود والأبيض والأخضر.

ناهيك عن بعض الوجبات الصغيرة المستوحاة من المناسبة والقهوة الشهية تقدمة متجر كوفي بلانيت.

كما تتيح الوجهة المميزة لضيوفها فرصة الاستمتاع بهذه الوجبات المحلية الشهية بينما يشاهدون عروض الأضواء المميزة التي تستمر على مدى نحو ثلاث ساعات، وذلك من الساعة الـ6:30 مساءً وحتى العاشرة ليلاً طوال أيام العطلة.

أما عروض الألعاب النارية فتبدأ في الساعة الـ8:30 ليلاً في الثاني من شهر ديسمبر وتستمر لثلاث دقائق.

وتقدم عين دبي لجميع ضيوفها الذين يشترون تذاكر لتجارب المشاهدة في 1 و2 و3 ديسمبر قسيمة بقيمة 50 درهم إماراتي صالحة في الحجز التالي من 2 يناير حتى 31 مارس 2022.

إطلالات بانورامية على أفق دبي

ويحظى زوار الوجهة خلال عطلة اليوم الوطني بعروض على تجارب المشاهدة التي تتيح إطلالات بانورامية على أفق دبي من المقصورات الفاخرة.

رحلات على متن يخوت فاخرة

أما فيما يخص رحلات اليخوت، فهي تنطلق يومياً من مرسى السفن في “بلوواترز“، وذلك اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً، حيث ينطلق أول يخت في تمام الساعة 8:15 مساءً.

 إذ تتيح تلك الرحلات للضيوف الإبحار في مارينا دبي على مدى ما يقرب من ساعة ونصف.

كما من شأنها أن تتيح لكل من على متنها  فرصة الاستمتاع بأجمل الإطلالات من البحر قبل مشاهدتها من ارتفاع 250 متراً من خلال إحدى مقصورات عجلة عين دبي.

عين دبي تحتفي باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

التذاكر

تتوفر تذاكر عين دبي للشراء عبر الموقع الإلكتروني الآتي: www.aindubai.com، وبأسعار تبدأ من 130 درهم إماراتياً.

أوقات عمل عين دبي خلال العيد الوطني
1 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 10:00 ليلاً
2 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً (الألعاب النارية في الساعة 8:30 ليلاً)
3 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط