مطعم “أسادور دي أراندا” يحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات بتقديم أطباق خاصة ومميزة

3٬267

يحتفي مطعم “أسادور دي أراندا دبي” الإسباني الشهير الذي يقدم تشكيلة متميزة من أشهى الأطباق المشوية باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منح السكان والزوار على حد سواء فرصة فريدة تتمثل في تذوق طبق الحلوى الخاص بالمطعم.

وسيحصل الضيوف الذين يتناولون طعامهم في مطعم “أسادور دي أراندا دبي” خلال يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر على فطيرة محشوة بالكاسترد والكريمة المخفوقة للاستمتاع بمظهرها الرائع وطعمها اللذيذ.

مطعم أسادور دي أراندا - طبق الحلوى الخاص بالمطعم

طبق الحلوى الخاص بالمطعم

يجسّد طبق الحلوى اللذيذ آنف الذكر الرفيق المثالي لوجبة من أشهى المأكولات الإسبانية التي يعدها فريق طهاة الشيف التنفيذي أنطونيو سانتوس.

ويجمع مطعم الشواء، كما يعني اسمه بالإسبانية، بين الأطباق الإسبانية التقليدية وتلك المعاصرة.

كما يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المشوية التي تلبي أذواق عشاق اللحوم والنباتيين على حد سواء.

مطعم أسادور دي أراندا يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

علامة تجارية عائلية ناجحة

يجسّد المطعم علامة تجارية عائلية ناجحة تأسست عام 1983 وتمكنت من اكتساب سمعة مرموقة بفضل ممارستها لأساليب الطهي التقليدية التي يعود بعضها إلى عام 4000 قبل الميلاد.

كما حافظت على القيم الجوهرية التي يقوم عليها المطبخ الإسباني الأصيل.

يدعوكم مطعم “أسادور دي أراندا” للاحتفال بالمناسبة الأهم على أجندة دولة الإمارات في فندق العنوان وسط المدينة في دبي.

الحجز

لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 6444 547 04، أو إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، أو زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.asadordearanda.net.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط