عين دبي تحضر لعرض ضوئي غير مسبوق احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

2٬477

أعلنت عين دبي عن مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولعل أبرز ما ستتمخض عنه مشاركة أعلى وأضخم عجلة على مستوى العالم يتمثل في تقديم عرض ضوئي غير مسبوق احتفالاً باليوبيل الذهبي للدولة الذي يمثّل خطوة مرحلية تعبّر عن قيام الاتحاد والطموحات الكبيرة للخمسين عاماً القادمة ومابعدها.

ويحظى زوار عين دبي خلال عطلة اليوم الوطني بفرصة الاستمتاع بتجارب المشاهدة التي تتيح إطلالات بانورامية على أفق دبي في مقصوراتٍ متنوّعة. هذا فضلاً عن رحلات اليخوت التي تتيح للضيوف الإبحارعبر دبي مارينا لمدة تقارب الساعة والنصف والاستمتاع بأجمل الإطلالات من البحر، وذلك قبل مشاهدتها من قمة العجلة التي تتربع على علو يناهز 250 متراً.

عين دبي تحضر لعرض ضوئي غير مسبوق

عروض خاصة على التذاكر

تقدّم عين دبي لجميع ضيوفها الذين يخططون لشراء تذاكر لتجارب المشاهدة في 1 و2 و3 ديسمبر 2021 قسيمة بقيمة 50 درهماً إماراتياً صالحة للحجز التالي، وذلك اعتباراً من 2 يناير ولغاية 31 مارس 2022.

عروض ضوئية آسرة

كما توفر الوجهة لضيوفها خلال عطلة اليوم الوطني التي تستمر لثلاثة أيام فرصة الاستمتاع بالعروض الضوئية كل ساعة يومياً ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلاً، إضافةً إلى عروض الألعاب النارية التي تقدّمها بلوواترز في الساعة 8:30 ليلاً يوم الخميس 2 ديسمبر.

عين دبي تحضر لعرض ضوئي غير مسبوق

وجهة الترفيه المثلى دون منازع

أصبحت عين دبي وجهة الترفيه والاحتفال الأبرز بإطلالتها الرائعة ومشهد غروب الشمس المذهل الذي توفّره منذ افتتاحها أمام الزوار في 21 أكتوبر. إذ تقدم تجربةً ترفيهيةً استثنائية ترتقي بمفهوم عجلات المشاهدة التقليدية نحو مستويات جديدة كلياً وفق أرقى المعايير العالمية مع تجارب مُخصصة تُلائم جميع المناسبات والأذواق والأعمار.

التذاكر

تتوفر تذاكر عين دبي للشراء عبر الموقع الإلكتروني الآتي: www.aindubai.com، وبأسعار تبدأ من 130 درهم إماراتياً.

عين دبي تحضر لعرض ضوئي

أوقات عمل عين دبي خلال العيد الوطني
1 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 10:00 ليلاً
2 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً (الألعاب النارية في الساعة 8:30 ليلاً)
3 ديسمبر: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً
رحلات على متن يخوت فاخرة

أما فيما يخص رحلات اليخوت، فهي تنطلق يومياً من مرسى السفن في “بلوواترز“، وذلك اعتباراً من الساعة 8:00 مساءً، حيث ينطلق أول يخت في تمام الساعة 8:15 مساءً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط