لوحات إرشادية ضوئية مبتكرة لتطبيق قوانين التباعد الجسدي في المباني

4٬777

لا ريب في أن الحلول التقنية، التي تحظى بها شركة إيتون المتخصصة في توفير حلول إدارة الطاقة، تساعد كلاً من أصحاب المباني ومديري المواقع، على حد سواء، على الالتزام بالمبادئ الارشادية في ما يخص التباعد الجسدي واللوائح الخاصة بالأمن والسلامة، وذلك من خلال مصابيح وإشارات حلول “كريستال واي” للتباعد الجسدي.

لا شك في أن أنظمة إنارة الطوارئ تُعرف بأنها شريان الحياة في المواقف الخطرة نظراً لأنها تُمكِن الأشخاص والأفراد من الإخلاء الآمن والفوري والفعال للمباني والمنشآت. بيد أن مصابيح إشارات المخارج التقليدية قد لا تُظهِر دائماً مسار الهروب، وذلك على عكس أنظمة الطوارئ التفاعلية التي تعمل عادة على مساعدة الأشخاص في تحديد موقع مُعِدات السلامة بالإضافة إلى نقاط الإخلاء والتجمع.

إشارات التباعد الجسدي

في حين أن إشارات التباعد الجسدي “كريستال واي” تسهم في تغيير شدة إنارة إشارات الطوارئ لتمييزها بشكل مثالي وفعال. هذا فضلاً عن توفير لافتات مرئية واضحة لإرشاد شاغلي وقاطني المباني، من جهة، ودعم تنفيذ المبادئ التوجيهية المحلية للتباعد الجسدي الصادرة عن الهيئات والحكومات، من جهة أخرى.

لوحات إرشادية ضوئية مبتكرة لتطبيق قوانين التباعد الجسدي

إنارة الطوارئ “كريستال واي”

وإن حل “كريستال واي” متاح إما عن طريق لافتة توضيحية فقط أو كمنتج كامل متكون من مصابيح تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء مستنداً إلى منتج إنارة الطوارئ “كريستال واي”. ويتوفر مع المنتج إشارات التباعد الجسدي بمسافة 1 متر، 1.5 متر و2 متر (لتلبية احتياجات الأسواق العالمية). كما يمكن تركيب المنتج على الحائط أو تثبت في السقف.

التبرع بجميع الأرباح لأعمال خيرية محلية

تُدرِك إيتون جيداً تأثير فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″على واقع العمل الحالي. كما تُولي أيضاً حقيقة مفادها أن بإمكان الشركات أن تُقدِم مساهمة مهمة عند وضع سلامة الأشخاص أولاً، وبالتالي سيتم التبرع بجميع الأرباح من بيع منتجات إشارات التباعد الجسدي في عام 2020 لأعمال خيرية محلية.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط