موتوبوي تشهد ازدياداً كبيراً في حجم الطلب على خدمات التوصيل المستدامة

3٬090

تشهد شركة موتوبوي لخدمات التوصيل (موتوبوي) نمواً سريعاً وازدياداً كبيراً على طلبات خدمات التوصيل المستدامة، مع استمرار ارتفاع أسعار الوقود عالمياً. ولقد انعكس ذلك بشكل إيجابي على شراكاتها. إذ حصلت موتوبوي حتى الآن على 30 شريكاً في دبي ضمن ستة قطاعات مختلفة تشمل المأكولات والمشروبات والتسوق الإلكتروني والبناء والخدمات اللوجستية وتجارة التجزئة الفاخرة والسفر والنقل.

ولقد قامت موتوبوي بتوقيع مذكرة تفاهم مع طلبات الإمارات، لمرحلة تجريبية مدتها شهر، بهدف تقديم خدمات توصيل مستدامة عند الطلب في جميع أنحاء دبي. إذ تسعى منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة إقليمياً “طلبات” لإيجاد حلول صديقة للبيئة لعمليات التسليم والتوصيل.

تتيح شركة موتوبوي لعشاق الطعام إمكانية الحصول على طلبهم بالسرعة والطريقة الآمنة المطلوبة، حيث تقدم خدمات التوصيل المستدامة لمجموعة من منافذ الطعام في دبي.

أما بالنسبة للخدمات اللوجستية فتقدم موتوبوي هذه الخدمات وفق معايير مميزة. إذ تتيح للشركات والمؤسسات التي تسعى للحصول على خدمات احترافية من الاستفادة من جميع الخدمات المتعلقة بتصديق المستندات والترجمة وخدمات التصديق من وزارة الخارجية.

كما تؤمن موتوبوي لعشاق الفن والطلاب إمكانية حصولهم على أدواتهم والقرطاسية الشخصية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، دخلت موتوبوي في قطاع البناء، لتلبي جميع احتياجات التوصيل والتسليم في دبي.

بالإضافة لكل ما سبق، يمكن للشركاء والزبائن المحتملين الاستفادة من أول خمس عمليات تسليم مجاناً عند استخدام خدمات التوصيل المستدامة من موتوبوي.

تتمتع موتوبوي بكونها المزود الأول والوحيد لخدمات التوصيل عبر الدراجات الكهربائية المُعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة. إذ أصبحت موتوبوي المزود المفضل لحلول التوصيل في دبي منذ إطلاق خدماتها في مايو 2022.

وستزيد موتوبوي من توسيع أسطولها بإضافة 50 سيارة كهربائية في المستقبل بما يتماشى مع هدفها على المدى الطويل في تحقيق انبعاثات كربونية صفرية.

ارتفعت أسعار الوقود عالمياً بنسبة 74٪ لتصل إلى أعلى مستوى لها حيث بلغ سعر اللتر الواحد 4.63 درهماً إماراتياً للسوبر 98 وَ 4.52 درهماً إماراتياً للخاص 95.

ومن المتوقع أن تشهد ارتفاعاً أكبراً في الأشهر المقبلة. ونظراً لأن الشركات والأفراد يبحثون عن بدائل معقولة، تقدم الشركة حلاً بديلاً لقطاع خدمات التوصيل في دبي، ويعمل أيضاً كحل صديق للبيئة.

الجدير بالذكر أن رغبة السائقين بانضمامهم لعائلة موتوبوي ارتفعت بشكل ملحوظ، ويعود ذلك للنهج المتبع من قبل موتوبوي والتسهيلات التي تقدمها للموظفين.

إذ تؤمن لهم دخلاً ثابتاً وتأشيرة وتأميناً طبياً وأوقات عمل مرنة تتكون من العمل بدوام كامل وبدوام جزئي. هذا فضلاً عن تمكين السائقين من حصولهم على دخل مستمر وتحسين تكلفة المعيشة في مدينة سريعة الخطى مثل دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط