مطعم تشيبرياني الإيطالي في جزيرة ياس أبوظبي يعلن عن إعادة افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف

2٬262

أعلنت إدارة مطعم تشيبرياني الإيطالي الواقع في مرسى ياس مارينا أبوظبي عن إعادة افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف. ولطالما اشتهر تشيبرياني بتقديم أشهر الأصناف الإيطالية المحضّرة من مكونات طازجة مقرونة بخدمة راقية وأجواء فارهة تكتمل مع إطلالة المطعم على مياه مرسى ياس مارينا.

يشتهر مطعم تشيبرياني الإيطالي بتقديمه تجربة تناول طعام خارج المنزل مميزة. ويظهر ذلك من خلال قائمة الطعام التي تمزج بين وصفات الأطعمة الإيطالية التقليدية العائلية التي تشتهر بها إيطاليا وتلك الوصفات المبتكرة  المعدة من قبل أشهر الطهاة الإيطاليين في المطعم. إذ يعكف هؤلاء الطهاة على اتباع شعار متفرد ألا وهو إعداد الأصناف الإيطالية البسيطة بشغف وحرص على الإبداع.

سفينة إيطالية تبحر في عالم المذاقات

سيتمكن الضيوف من تناول الطعام في التراس الخارجي الرحب المطل على مياه مرسى ياس مارينا أو ضمن الأقسام الداخلية للمطعم الشهير بتصميمه الداخلي على شكل قمرة السفينة الإيطالية التي تبحر في عالم المذاقات. ويمكن لعشاق المذاق الإيطالي الأصلي الاستفادة من خدمة استلام الطلبات الخارجية والاستمتاع بتناول الطعام داخل المنزل. وتزخر قائمة الطعام بأطباق وحلويات إيطالية عدة على رأسها طبق حلوى “فانيلا ميرينغو تشيبرياني”. ويُعرف عن فريق عمل تشيبرياني اهتمامهم بالتفاصيل وتقديم الخدمة بطابع شخصي. ولعل هذا يعكس تقاليد مطاعم تشيبرياني حول العالم بدءاً من الأجيال الأولى منذ تأسيس أول مطعم عام 1931 وحتى يومنا هذا.

جانب من أطباق مطعم تشيبرياني الإيطالي
جانب من أطباق مطعم تشيبرياني الإيطالي
تطبيق كافة الإرشادات الوقائية

يذكر أنه تم إعادة افتتاح مطعم تشيبرياني بعد التأكد من تطبيق كافة الإرشادات الوقائية من الدوائر المحلية وبعد زيادة إجراءات الصحة والسلامة والنظافة وتحديد مسافات التباعد الاجتماعي، وذلك لضمان أمتع الأوقات للضيوف من العائلات الأصدقاء في أجواء تحفّها السلامة والرفاهية. وينصح المطعم الضيوف بالحجز المسبق لتناول الطعام داخل المطعم وبالطلب باكراً بالنسبة لخدمة استلام الطلبات الخارجية.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط