فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي يدعو ضيوفه لزيارة متحف المستقبل

3٬156

ترحب مجموعة أسكوت للفنادق بالضيوف لاكتشاف متحف المستقبل. إذ تشجع الضيوف في جميع فنادقها في الإمارات على زيارة الوجهة المذهلة الجديدة، وذلك من خلال النشرات الترويجية التي توزعها على الضيوف. هذا فضلاً عن الإرشادات السياحية التي يقدمها مكتب الاستقبال للزوار على مدار الساعة.

وسيتسنى لضيوف دبي من قضاء إجازة مريحة ضمن فندق سيتادينز قرية الثقافة الذي تم افتتاحه حديثاً. يقع الفندق على بعد دقائق من متحف المستقبل. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 20% باستخدام الرمز الترويجي (“Live. Travel. Discover“).

 يتألف الفندق من 81 وحدة سكنية، ويقع في قلب المركز الثقافي في دبي ويتميز بإطلالاته على خور دبي الساحر. فيما يقع على مقربة من المعالم الترفيهية في المدينة. ولعل أبرزها يتمثل في المعارض الفنية ومركز الفنون المسرحية والمتاحف والمطاعم ومحال المصممين.

يقدم فندق سيتادينز قرية الثقافة دبي للمقيمين والزوار والسائحين نظرة حديثة على الثقافة الإماراتية المحلية الغنية؛ ويمنحهم ملاذًا رائعًا ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك حوض سباحة وصالة للألعاب الرياضية وصالة للفطور وصالة للمقيمين وركن للإنترنت.

 يضم مكان الإقامة الأنيق، الذي يستقطب مختلف الضيوف، مساحات نابضة بالحياة وفاخرة في حي هادئ مع شقق فندقية مصممة بأناقة تلخص جوهر الثقافة الإماراتية الغنية.

يمكن للضيوف حجز إقامتهم في فندق سيتادينز قرية الثقافة دبي اليوم والتوجه لاستكشاف متحف المستقبل. للاستفادة من العرض الترويجي، زوروا: discoverasr.com/offers

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط