سبع حقائق مذهلة عن سيرك دو سوليه قبل أسبوع من انطلاق عروضه في دبي

3٬018

أعلن سيرك دو سوليه عن عودته إلى دبي لتقديم عرض أوفو المميز في كوكا كولا أرينا، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 12 و18 يناير. ويستمد العرض قصته من عالم الحشرات الرائع بما فيه من تنوع مذهل. ويشتهر العرض الاستثنائي بسبع حقائق مذهلة تجعل منه فعاليةً فريدةً بكل المقاييس.

1. عرض عالمي رفيع المستوى

يضم سيرك دو سوليه نحو 4000 موظف، وما يزيد عن 1300 فنان موهوب من أكثر من 50 دولة مختلفة. وتمتلك عروضه المميزة شهرةً واسعةً استقطبت أكثر من 180 مليون مشاهد فيما يزيد عن 400 مدينة مختلفة.

2. الأزياء البديعة والمتقنة

يتضمن عرض أوفو أكثر من 1000 قطعة أزياء مبتكرة، من الأحذية وزينة الرأس والأجنحة وغيرها من الأزياء البديعة المستوحاة من عالم الحشرات الغني والمتنوع، وذلك بحسب لوانا أوفيرني، منسقة الأزياء الموهوبة في العرض.

3. الموسيقى الرائعة

يؤدي الممثلون الحركات البهلوانية المبهرة والمستوحاة من عالم الحشرات وأسلوبها المميز في الطيران والرفرفة والقفز، على ألحان مقطوعة موسيقى البرازيل من إبداع المؤلف الموسيقي الموهوب بيرنا سيباس.

4. الديكورات الخلابة

تم استلهام تصاميم العرض من مستعمرات وأعشاش الحشرات المميزة والمتقنة، مع أكثر من 225 لوحةً تشكل خلفية العرض المميز، من إبداع جرينجو كارديا.

5. الشخصيات المميزة

يضم العرض مجموعةً من الشخصيات الفريدة والظريفة المستوحاة من عالم الحشرات، مثل الحشرات التي تقود المستعمرة والأفراد الدخلاء والحشرات المنفردة وغيرها من الشخصيات التي تأخذ الجمهور في رحلة مبهرة لا تنسى.

6. المهارات البهلوانية

يتميز العرض الفريد بالبهلوانيين الماهرين والرياضيين المحترفين الذين يتحدون الجاذبية فوق المسرح، بأداء باهر يخطف أنفاس الجمهور.

 7. مزيج بين التكنولوجيا والفن

صُممت فقرات أوفو المذهلة وأزياء الشخصيات المتقنة يدوياً، بالاستعانة بالطابعات ثلاثية الأبعاد وتقنيات الإضاءة وغيرها من التقنيات الجوية التي تجعل من العرض تجربةً استثنائيةً لا تنسى.

مواعيد العروض وأسعار التذاكر
سيرك دو سوليه
12 – 18 يناير
كوكا كولا ارينا

الفئة الفضية – 191.00 درهم إماراتي

الفئة الذهبية – 281.00 درهم إماراتي

الفئة البلاتينية – 356.00 درهم إماراتي

لحجز التذاكر ولمزيد من المعلومات حول عرض أوفو من سيرك دو سوليه، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: cirquedusoleil.com/.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط