أوريكس للاستشارات القانونية تنجز معاملات تتجاوز قيمتها 1.25 مليار دولار أمريكي في دولة في الإمارات

جريجوري نيكولاس
1٬762

أعلنت أوريكس للاستشارات القانونية، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتقدم حلولاً بديلة للطريقة التقليدية لحصول الشركات على الاستشارات والخدمات القانونية، عن تسهيل وإنجاز معاملات تتجاوز قيمتها 1.25 مليار دولار أمريكي خلال النصف الأول من عام 2023، وذلك بعد تحقيق استراتيجيتها المبتكرة والمرنة في التواصل مع العملاء نجاحاً ملحوظاً ينسجم مع النمو المتزايد الذي يحققه اقتصاد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعيد أوريكس رسم ملامح تقديم الخدمات القانونية من خلال ابتكار نموذج أعمال جزئي فريد يعتمد رسوماً ثابتة. واكتسبت أوريكس شعبية واسعة في صفوف المؤسسات والشركات المالية الرائدة. إذ قدمت خدماتها لأكثر من 40 عميلاً منذ يوليو 2022 مسلطةً الضوء على الطلب المتزايد على نماذج تقديم الخدمات المرنة والمبتكرة في السوق الذي يشهد تطوراً سريعاً.

وحول تعيين أوريكس للاستشارات القانونية كفاءات جديدة بين صفوفها على خلفية نمو أعمالها وتوسعها، قامت شركة أوريكس بزيادة استراتيجية في أعداد الأفراد المتخصصين ضمن فريقها استجابةً للنمو الاستثنائي في أعمالها. إذ عينت اثنين من المستشارين البارزين في المجال، وهما جريجوري نيكولاس ولولوة مطاوع.

وتؤكد هذه الخطوة على التزام شركة أوريكس بتعزيز نموذج عملها الفريد في تقديم الخدمات وتلبية الطلب المتزايد والمتنوع لعملائها في مختلف دول المنطقة والعالم.

ومن المتوقع أن يساهم جريجوري نيكولاس، المعروف بخبرته القانونية والإدارية الواسعة في قطاع إدارة الأصول والمصارف في لوكسمبورغ، في تعزيز الخدمات التي تقدمها أوريكس في قطاع التمويل في لوكسمبورغ.

ويمتد سجل جريجوري وإنجازاته الكبيرة على العديد من جوانب عملية التمويل، بما في ذلك استراتيجيات الاستثمار وإدارة الأصول والتوزيع وحوكمة الشركات والجوانب التنظيمية.

 وبدورها، تضيف لولوة  مطاوع، المحامية المتمرسة المتحدرة من أصول أردنية وبريطانية، خبرتها الواسعة في مختلف القطاعات التجارية والمؤسسية لسجل شركة أوريكس. إذ تتخصص بقيادة المفاوضات التجارية رفيعة المستوى وتقديم الاستشارات الاستراتيجية للمجالس والإدارات التنفيذية، بما يضمن تعزيز خدمات شركة أوريكس في مجال الاستشارات المؤسسية.

إن توسع أوريكس للاستشارات القانونية إلى عدة أسواق، بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا، يظهر النجاح الذي حققته أوريكس بشكلٍ واضح في توسيع عملياتها ووصولها إلى العديد من الأسواق.

وتواصل الشركة الناشئة، من خلال التزامها بتقديم خدماتها في قطاع الخدمات المالية والهيئات الخاصة والمكاتب المستقلة والعائلية بشكل أساسي، تعزيز مكانتها الرائدة في قيادة قطاع المعاملات في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وشرق أوروبا.

وتمهد أوريكس الطريق من خلال هذه التطورات الأخيرة لمرحلة جديدة من خدمات الأعمال والاستشارات القانونية، حيث تقدم نموذجاً أكثر كفاءة ومرونة وفعالية بما يلبي الاحتياجات المتغيرة للشركات في مختلف القطاعات حول العالم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط