النجمة الأمريكية بينك تعلن إصابتها بفيروس كورونا وتتبرع بمليون دولار لمكافحة الوباء

5٬352

قالت النجمة الأمريكية، أليسيا بيت مور، والملقبة بـ”بينك” إنها قضت ما يربو على أسبوعين اثنين من العزلة في الحجر المنزلي برفقة ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات، وذلك إثر تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مؤكدة على أنهما تماثلا للشفاء التام الآن. وبينك هي مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وراقصة وممثلة ومنتجة وعارضة أزياء.

وأضافت بينك في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لا ريب في أنني محظوظة، ذلك لأن طبيبي تمكن من إجراء اختبار لنا.. إنها مهزلة حقيقية، لأن حكومتنا لم تتمكن في جعل هذا النوع من الاختبارات متاح أمام الجميع وعلى نطاق أوسع”.

 أهمية توفير الاختبارات للجميع

وأكدت بينك على أهمية أن تتاح الاختبارات أمام الجميع، وذلك من أجل توفير الحماية اللازمة للأطفال والعائلات وأفراد المجتمع بكل أطيافهم.

وقالت النجمة الأمريكية الحائزة جائزة غرامي 3 مرات، إنها تبرعت بمليون دولار لصالح كل من صندوق الطوارئ التابع لمشفى جامعة تيمبل وصندوق أزمة الطوارئ في مدينة لوس أنجلوس، وذلك بغية المساهمة في مكافحة الوباء.

وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة:  “ولا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية لدينا، ولجميع العاملين في الحقل الطبي على مستوى العالم الذين لا يتورعون عن بذل قصارى جهدهم  لحماية أحبائنا”.

أكثر من 270 ألف مصاب في أمريكا حتى الآن

ووفقاً لما تضمنته بيانات صدرت عن جامعة “جونز هوبكنز” فقد  تجاوز عدد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في الولايات المتحدة وحدها فقط حاجز الـ 270 ألف مصاب. فيما بلغ عدد الوفيات 7406 أشخاص.

النجمة الأمريكية بينك تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وطبقاً للمعطيات الحالية، فمن المتوقع أن يودي فيروس كورونا “كوفيد-19” بحياة ما بين 100 و240 ألف شخص في الولايات المتحدة قبل أن يتم التوصل إلى العلاج الأمثل لفيروس كورونا المستجد.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”
المصدر ذا فيليبينو تايمز

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط