أولمبيك ليون الفرنسي يجري تمرينه الأول استعداداً لكأس سوبر دبي

2٬918

أجرى فريق أولمبيك ليون الفرنسي حصة تدريبية في نادي ضباط شرطة دبي استعداداً لمباراته المقبلة ضد أرسنال الانجليزي والمقرر إقامتها في الثامن من شهر ديسمبر 2022. وتعد تلك المباراة الأولى ضمن مباريات كأس سوبر دبي 2022 التي يستضيفها ستاد آل مكتوم في نادي النصر .

على هامش التدريبات، تحدث السيد لوران بلان مدرب فريق أولمبيك ليون عن استعدادات الفريق للبطولة مبدياً سعادته بالتواجد في دبي.
وتابع قائلاً: “نحن سعداء جداً بالمجيء إلى دبي.المرافق على مستوى عال وعامل الطقس هنا مثير للاهتمام ونعرف جيداً ما تقدمه دبي على مستوى البنية التحتية الرياضية. ثمة مجموعة متكاملة من الخدمات اللوجستية. ونحن سعداء بالمشاركة في بطولة كأس سوبر دبي 2022 مع منافسين من العيار الثقيل، وهما فريقا ليفربول وأرسنال الإنجليزيين “.
وجه السيد بلان رسالة  للجماهير وعشاق كرة القدم أكد فيها أن بطولة كاس سوبر دبي ستكون بطولة استثنائية حافلة بالمتعة و الاثارة و التشويق.
واختتم  بلان حديثه بالقول: “أنتم امام فرصة مشاهدة مباريات ممتعة وأندية شهيرة.  إذ يشارك كل من فريق ليفربول وأرسنال الانجليزيين، الى جانب أولمبيك ليون. تعالوا وشاهدوا اللعب الممتع، وبلا شك ستكون هناك أهداف رائعة “.

هذا وسيخوض أولمبيك ليون خلال مشاركته في كأس سوبر دبي 2022 مباراتين ضد المدفعجية في 8 ديسمبر وليفربول في 11 من الشهر نفسه.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط