أجواء الخريف تعّم فندق وسبا ماجستيك برشلونة مع أطباق من وحي الموسم

4٬211

لطالما حرص فندق وسبا ماجستيك برشلونة على تقديم تجارب طعام أصيلة تعكس للمسافرين فلسفته الفريدة في فنّ الطهي وتقديم الطعام. فهنا يجتمع الحسّ الإبداعي مع الأساليب المألوفة في عالم الطعام، ليقدّم الفندق للضيوف طوال مواسم السنة تجربة طعام مميزة على طريقة السكان المحليّين لبناء صلة وصل وطيدة بينهم وبين أسلوب الحياة الكتالونية اليومية.

وبالحديث عن الفصول، يبسُط الخريف أجواءه على فندق وسبا ماجستيك برشلونة عبر قوائم طعام جديدة مستوحاة من التغيّرات التي تترافق مع هذا الموسم، لاسيّما من حيث المنتجات التي تنمو في هذه الفترة من السنة والنكهات الشهية والدفء الذي يحلو التنعّم به.

واعتباراً من أكتوبر، سيكشف فندق وسبا ماجستيك برشلونة عن قائمة تذوّق جديدة كلّ شهرَين إلى ثلاثة أشهر، ليتلذّذ الضيوف بالنكهات الموسمية التي تكتنفها الأطباق الأصيلة المحضّرة باستخدام منتجات طازجة ومستدامة في كافّة مطاعمه المتميّزة.

وسيضع الفندق في متناول الضيوف قائمة مميّزة لتذوّق الفطر، تتخللها لعبة مرِحة لاختبار معلوماتهم حول مختلف أنواعه بدءاً من أكتوبر وحتى منتصف ديسمبر، على أن تتيح هذه اللعبة للفائزين بها فرصة الدخول في سحب سيجري في نهاية الموسم للفوز بتجربة إقامة في الفندق.

أما قائمة الطعام الخريفية فسوف تشمل أطباقاً راقيةً مُعزّزةً بنكهات غنيّة نذكر منها تاباس الفطر، والفطر الزعفراني حليبي الغطاء وسمك الإسقمري الدافئ المتبّل بصلصة الحامض الخفيفة وغاناش الشوكولاتة والفطر الأبيض مع رشّة من فطر البوق الأسود المبروش.

كما أنّ عشاق اللحوم سيكونون على موعد مع قائمة طعام جديدة واستثنائية من وحي موسم الصيد في إسبانيا الذي يبدأ من ديسمبر ويستمرّ لغاية مارس 2023. وسيتنعمّون بمأدبة شتوية لا مثيل لها، تتخللها أطباق فاخرة محضرة من الكمأة واللحوم المحلية، نذكر منها لحم الغزلان والأرانب وطيور الحجل.

ومع حلول موسم الربيع، سوف تكتسي القائمة بلون الطبيعة من مارس حتى مايو، بحيث ستتمحور الأطباق حول الخُضار ليستمتع الضيوف بتجربة طعام صحية مُعدّة من مكونات طازجة مستقدمة من مزارع محلية، فتساعدهم على تجديد طاقتهم والاعتناء بصحّتهم بعد الإسراف في تناول الطعام في الموسم البارد.

ثمّ يعود الصيف من يونيو ولغاية أغسطس، ويجلب معه قائمة موسمية مميزة غنيّة بأطباق السمك وثمار البحر، إذ تشتهر برشلونة بثروتها البحرية وبسوق السمك وبالشواطئ المتوسطية التي تخبئ ألذّ أطايب البحر والتي يقدّمها طهاة الفندق للضيوف بعناية بالغة إلى جانب الخدمة الممتازة النابعة من القلب.

يُعتبَر فندق وسبا ماجستيك برشلونة عنواناً للتميّز في تجارب الطعام التي لا تُنسى في مطاعمه، بما فيها الفطور الحائز على جائزة فييجياتور المرموقة في العام 2018 من ابتكار الشيف الاستشاري للفندق ناندو جوباني، واستراحة لا دولتشي فيتاي الكائنة على سطح المبنى والحائزة على جائزة فييجياتور في العام 2019 لما توفّره من إطلالات مذهلة على برشلونة الملقبة بمدينة غاودي، بحيث يستمتع زوّارها بتجربة من العمر وسط أجواء عصرية مريحة بينما يتلذذون بتشكيلة من المشروبات والوجبات الخفيفة على وقع أنغام هادئة.

بالإضافة إلى مطعم ريستورانتي سولك الذي يقدّم باقةً واسعةً من المكونات العضوية المستقدمة من مصادر محلية ليتذوّق الضيوف أطباقاً صحيّة غنيّة بالنكهات الكتالونية التقليدية وينغمسوا في تجربة طعام لا تضاهى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط