بنك الإمارات دبي الوطني وبنك أبوظبي الأول يفوزان بجوائز التجربة الرقمية المميزة للعام 2022

4٬238

أعلنت شركة سايتكور، التي تنشط على مستوى العالم في برمجيات التجارب الرقمية المتكاملة، عن جوائز التجربة الرقمية المميزة للعام 2022. وتستعرض تلك الجوائز إنجازات شركات ومؤسسات من جميع أنحاء العالم في مختلف القطاعات بما فيها المصارف والتأمين والتجزئة والتصنيع والسفر والترفيه وغيرها.

وتُمنح جوائز التجربة الرقمية المميزة لعملاء «سايتكور» وشركائها ممن حققوا إنجازات في التحول الرقمي ضمن مؤسساتهم وفق أساليب مبتكرة ومؤثرة، وتنقسم إلى أربع فئات رئيسة هي:

  • أفضل تحول في التجربة الرقمية
  • تحسين المحتوى الأكثر ذكاء
  • الأفضل في ربط التجارب الرقمية
  • التجارب والعمليات التجارية السلسة

وشملت قائمة الفائزين من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنك الإمارات دبي الوطني، عن فئة التجارب والعمليات التجارية السلسة، وبنك أبو ظبي الأول، عن فئة تحسين المحتوى الأكثر ذكاء، وبورصة لندن للمعادن، عن فئة أفضل تحول في التجربة الرقمية.

كما شملت قائمة الفائزين من منطقة الأمريكيتين شركة بيج لوتس، عن فئة التجارب والعمليات التجارية السلسة، وإم إس دي مانيولز، عن فئة تحسين المحتوى الأكثر ذكاء، وطيران فيفا، عن فئة الأفضل في ربط التجارب الرقمية

وأخيرا شملت قائمة الفائزين من منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان شركة بي إتش بي، عن فئة أفضل تحول في التجربة الرقمية، ومؤسسة قطاع الإسكان، عن فئة الأفضل في ربط التجارب الرقمية، وإم إل سي للتأمين، عن فئة التجارب والعمليات التجارية السلسة

وبهذه المناسبة، قال لي مايلز، كبير المسؤولين عن نجاح العملاء لدى «سايتكور» “فريقنا بأكمله متحمس للعودة شخصيا إلى مؤتمر سيمبوزيوم هذا العام واللقاء مع عملائنا وشركائنا وتبادل الخبرات معهم والاحتفال بإنجازاتهم. وأنا متحمس شخصيا للإعلان عن أسماء الفائزين النهائيين من على منبر مؤتمر سيمبوزيوم وكذلك مساعدة عملائنا على المشاركة بقصص نجاحاتهم”.

الكشف عن أسماء الفائزين سيجري في قمة سايتكور 2022

سيعاود مؤتمر وقمة سايتكور افتتاح أبوابه هذا العام للحضور شخصيا في مركز مكورميك بليس للمؤتمرات في مدينة شيكاغو بين 17 و20 أكتوبر.

وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين النهائيين بجوائز التجربة الرقمية من على منصة هذه المناسبة. وقد شملت قائمة الفائزين النهائيين بجوائز التجربة الرقمية المميزة في السابق شركة أستون مارتن لاجوندا، وكراكر باريل أولد كونتري ستور وشركة يونايتينج كير كوينزلاند.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط