منصة أوان تعلن عرض مجموعة مُميزة من الأفلام الأجنبية لأول مرة

2٬881

انطلاقاً من سعيها المتواصل لإثراء المحتوى الذي تقدمه لنطاق واسع من المشاهدين في المنطقة، وفي خطوة مهمة لزيادة التنوع في البرامج والأفلام الرائعة التي تعرضها، أعلنت منصة “أوان” الرقمية عن عرض مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية. وتتنوع مجموعة الأفلام الجديدة لتشمل الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والتشويق، ويلعب أدوار البطولة في تلك الأفلام كوكبة من نجوم السينما العالميين.

وحرصاً منها على تلبية احتياجات مختلف الأذواق وتقديم محتوى ممتع ومتنوع لكل مستخدميها، أكدت منصة أوان كذلك البدء في عرض مجموعة منتقاة من المسرحيات الخليجية التي يتألق فيها أهم نجوم وفناني الخليج العربي.

هذا فضلاً عن حصول المنصة على حقوق عرض أهم الأعمال الدرامية السورية التي تشهد مشاركة مجموعة من ألمع نجوم سوريا والوطن العربي، مما يزيد من الشعبية الكبيرة التي حازت عليها منصة أوان في منطقة الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة هبه السمت مدير إدارة الإعلام الرقمي للإذاعة والتلفزيون: “نسعى لاستمرار النجاحات التي حققتها منصة أوان خلال الفترة الماضية. إذ نجحت المنصة في تقديم تجربة فريدة للجمهور العربي للاستمتاع بالمشاهدة الرقمية المتميزة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والمسرحيات بأعلى معدلات الجودة، ويسعدنا اليوم الإعلان عن إضافة جديدة وقيمة لمجموعة البرامج التي نقدمها لتشمل أحدث الأفلام الأجنبية العالمية، ومسرحيات من مختلف دول الخليج، مع الدراما السورية التي لها شعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي”.

هذا وتعد منصة أوان أحد أكبر منصات “أو تي تي” في الشرق الأوسط تحتوي على أكثر من 250 ألف ساعة من الفيديو.

وتتميز بأفضل تقنيات الاتصال والخدمات الذكية والرقمية والتصميم الذي يتسم بالمرونة الشديدة وتتجاوب المنصة مع جميع المتصفحات ومتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واللوحية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط