منتجع سيكس سينسيز زيغي يطلق عرض إيت ويذ سيكس سينسيز احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

3٬288

كشف منتجع سيكس سينسيز زيغي باي عن إطلاق عرض إيت ويذ سيكس سينسيز لفترة محدودة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ويشمل العرض تقديم وجبتي فطور وعشاء مجانيتين للضيوف عن كل ليلة إقامة.

ويمكن لسكان الإمارات وزوارها الوصول إلى منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الذي يقع في خليج زيغي ويبعد ساعتين عن دبي، بالسيارة عن طريق مُسندم، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بالمناظر الرائعة لجبال الحجر والتدرجات الرملية للصحراء العربية الشهيرة.

ويشكل المنتجع الذي يضم 82 فيلا، وجهة طبيعية ومثالية لعشاق المغامرات والأزواج والعائلات ممن يتطلعون لقضاء عطلة نهاية أسبوع خاصة بعيداً عن صخب المدينة. إذ يوفر لهم مجموعةً كبيرة من التجارب الفريدة.

وتولي الوجهة المرموقة قائمة الطعام التي تقدمها عناية فائقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلةٍ واسعة من الأطباق الموسمية الشهية والمُحضّرة بإشراف الشيف التنفيذي الجديد في المنتجع سيباستيان بينسون التي تتميز بنكهاتٍ ومكونات محلية رائعة.

ويثري المنتجع تجربة الضيوف مع قوائم الطعام المعدة بما يتناسب مع مفهوم إيت وذ سيكس سينسيز، الذي يعتمد على استخدام المكونات الطبيعية من المصادر المحلية والمستدامة، مع تجارب الطعام الأصيلة على الشاطئ والمناسبات الخاصة في مطعم سبايس ماركت ووجبة العشاء المكونة من ثلاثة أطباق في مطعم سمر هاوس والوجبات الخفيفة في ركن زيغي للمشروبات.

ويحظى الضيوف بفرصة استكشاف وجهات طعام متنوعة من خلال تجربة شوا شيك وجلسات الشواء الخاصة داخل الفيلا أو على الشاطئ والعشاء الخاص في واين تاور وواين سيلر وتجربة الطعام البدوي في المنتجع إلى جانب تجارب تناول الطعام المميزة على قمة الجبل في مطعم سينس أون ذا إيدج، مما يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بتشكيلةٍ من المأكولات الفاخرة والطازجة والإطلالات البحرية الخلابة.

ويستخدم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي مخلفات الطعام كسمادٍ لحديقته العضوية الخاصة التي تنتج أنواعاً مختلفة من الأعشاب والخضراوات. وتوفر كل تجربة طعام بفضل استخدام المنتجات المحلية الموسمية مكوناتٍ طازجة وطرق تحضير تعزز البكتيريا المفيدة في الجسم التي تساعد على هضم وامتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل مع تعزيز جهاز المناعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط