تعاون بين تاليس وبالو ألتو نتوركس لتعزيز الأمن الإلكتروني للمؤسسات

3٬791

أعلن كل من تاليس وبالو ألتو نتوركس عن تعاونهما لتحقيق مستويات أعلى من التكامل الأمني والارتقاء بمعايير الأمن الإلكتروني المعمول بها في هذا الإطار، وذلك بغية مساعدة الشركات على اعتماد نهج الأمن القائم على الثقة المعدومة.

ومن شأن التعاون الجديد بين الشركتين المذكورتين أن يسهم في تعزيز الأمن الإلكتروني. هذا فضلاً عن تأمين عمليات التحول إلى السحابة بسلاسة من خلال المصادقة متعددة العوامل للحد من التهديدات والخروقات الأمنية. ناهيك عن تمكين الشركات من دعم نماذج العمل المرنة بشكل يتيح للموظفين الوصول عن بعد إلى الأعمال بشكل متسق ومريح وآمن.

وفي الوقت الذي تواصل فيه الشركات جهود التحول الرقمي ونقل المزيد من أعباء العمل والشبكات وأطر العمل الأمنية إلى السحابة تواجه الشركات ضغوطات متزايدة لنشر حلول أمنية قوية تمكنها من توفير الحماية اللازمة لشبكاتها.

كما من شأن التعاون طويل الأمد بين كل من تاليس وبالو ألتو نتوركس، الشركتين العالميتين الرائدتين في مجال الأمن الإلكتروني، أن يسهم في دعم هذا التحول الواسع للأعمال نحو السحابة. وبالاستفادة من ثلاث عمليات تكامل تكنولوجية، ستتمكن الشركات من الوصول إلى الموارد الداخلية ضمن بنية أمنية تمتاز بالقوة والمرونة العالية.

وتأتي هذه الأخبار في وقت تشهد فيه عمليات التحول السحابية انتشاراً سريعاً على مستوى الشركات لدعم الاقبال المتزايد على نظام العمل الهجين.

وتماشياً مع هذا التحول، فقد بات من المهم جداً أن تقوم الشركات بتأمين بيئات تكنولوجيا المعلومات الموزعة التي لم تعد تتمتع بآليات أمنية مادية محددة.

ويساهم الجمع بين عناصر التحكم في الوصول المعرف للهوية وأنظمة المصادقة متعددة العوامل في تمكين عملية التحول الآمن نحو السحابة وتوفير الدعم للقوى العاملة عن بُعد في الوقت ذاته. ومن شأن ذلك أن يسمح للموظفين بالوصول بأمان إلى الموارد المختلفة من أي مكان وباستخدام أي جهاز.

ثلاث عمليات تكامل رئيسة

ستساهم عمليات التكامل في الحد من مخاطر انتهاكات البيانات الناجمة عن عمليات اختراق الهوية وذلك من خلال اعتماد مصادقة قوية وقابلة للتكيف على حافة الشبكة، ومن خلال ضمان سير جودة آلية الإصلاح الآلي في حالة التعرض لمحاولات انتهاك ووصول غير موثوق بها.

ومن خلال دمج وتكامل قدرات الوصول الموثوق بها من شركة تاليس ضمن حزم الحماية المختلفة من بالو ألتو نتوركس مثل “بريزما أكسيس” و”غلوبال بروتكت” وجدار الحماية من الجيل التالي”إم إل -باوارد نكست جينيريشن فايروولز” وتقنيات “كورتيكس إكسسور” فإن الشركات ستتمكن من نشر نماذج الأمن القائمة على الثقة المعدومة ضمن مجموعة واسعة من الحلول الأمنية.

كما ستستفيد الشركات من المصادقة متعددة العوامل التي تمتاز بالأمان والقدرة على التكيف وإدارة الوصول عبر الحلول المتطورة وسياسات أمان الشبكة والاستجابة للحوادث وإدارة بيانات التهديدات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط