احتفالاً باليوم العالمي للبيئة شركة كريم توفر جولات مجانية على متن دراجاتها الكهربائية

3٬016

في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للبيئة الذي يصادف يوم السبت الموافق 24 يونيو 2022 بادرت شركة كريم بالتعاون مع كل من هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشرطة دبي وبلدية دبي بإطلاق مبادرة جديدة لتعزيز الوعي البيئي والترويج لوسائل النقل المستدامة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود شركة كريم الشاملة والرامية إلى  تعزيز الوعي البيئي والترويج لوسائل النقل المستدامة. ويمكن خلالها للعملاء قيادة دراجات كريم الكهربائية الصديقة للبيئة مجاناً بين الساعة 7 و9:30 مساءً. ويحصل العملاء أيضاً على خوذ مجانية على أساس أسبقية الحضور في محطة “كريم بايك” في شاطئ جميرا العام.

وتماشياً مع رؤية الإمارات 2021 تشهد دبي تنظيم العديد من المبادرات لدعم تحولها إلى مدينة أكثر استدامة. ويأتي في مقدمة ذلك إنشاء شبكة من مسارات الدراجات الهوائية في جميع أنحاء الإمارة. ويتمثل الهدف الرئيس من تلك الخطورة في الحد من الانبعاثات الكربونية وتشجيع ثقافة الدراجات الهوائية بوصفها وسيلة نقل رئيسة. إذ من شأن ذلك أن يسهم في الحد من إطلاق ما بين 6 و14 مليون طن من غاز ثاني أوكسيد الكربون.

ويلعب تطبيق “كريم بايك” دوراً مهماً في تحقيق هذه الرؤية. إذ تتواجد 147   محطة دراجات كهربائية في أنحاء دبي مع التخطيط لإضافة 29   محطة أخرى بحلول شهر يوليو من العام 2022. وباستخدام تطبيق كريم بايك سجّل العملاء حتى اليوم أكثر من مليوني جولة على الدراجات. فيما قطعوا مسافة تقدر بنحو 10 كيلومترات في مختلف أنحاء دبي.

وتحرص كريم دوماً على تنظيم مبادرات وحملات لدعم المجتمعات المحلية. إذ تبرعت خلال السنوات الثلاث الماضية بما يزيد على 3 ملايين دولار أمريكي لصالح الأعمال الإنسانية.

وأعلنت الشركة عن إطلاق خدمة جديدة لجمع التبرعات من خلال تطبيق كريم. ولعل ذلك من شأنه أن يساعد العملاء على دعم المشاريع الخيرية. إذ تعمل شركة كريم في هذا الإطار مع منظمات رائدة في هذا المجال. ولعل أبرزها يتمثل في كل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين واليونيسيف وبرنامج الأغذية العالمي ودبي العطاء.

ويمكن للراغبين بالاحتفال باليوم العالمي للبيئة من خلال القيام بجولة مجانية على متن دراجات كريم الاشتراك من خلال التطبيق. ويمكن تنزيل تطبيق كريم من متجر أبل آب ستور أو جوجل بلاي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط