دليفركت تعلن عن مشاركتها في معرض هوريكا الكويت بنسخته السابعة

3٬829

أعلنت شركة دليفركت المتخصصة في تقديم الخدمات التي تبسط عملية إدارة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت لأكثر من 25 ألف جهة في 40 سوقاً حول العالم، عن مشاركتها في معرض هوريكا الكويت 2022. إذ تقام النسخة السابعة من المعرض التجاري الأهم في مجال المأكولات والمشروبات والضيافة من 23 إلى 25 مايو في فندق كراون بلازا في مدينة الكويت.

تركز دليفركت من خلال مشاركتها فيفي معرض هوريكا الكويت على قيادة الجلسات الحوارية مع أبرز صانعي القرار في قطاع المأكولات والمشروبات والضيافة.

إلى جانب إطلاع زوار المعرض على حلولها المميزة وتعريفهم بالنتائج التي يمكن تحقيقها بناءً على هذه الحلول.

ويأتي تواجد العلامة التجارية في معرض هوريكا الكويت عقب مشاركتها في العديد من الفعاليات والمعارض المهمة في قطاع المأكولات والمشروبات والضيافة في مختلف أنحاء المنطقة.

وتسعى دليفركت إلى دعم المطاعم وتمكينها من تحقيق الازدهار والنجاح إلى جانب ضمان الميزة التنافسية.

تمتلك دليفركت مجموعة واسعة من المنتجات المميزة التي يمكنها مساعدة الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع الأغذية على امتلاك مزايا تنافسية رائدة.

إذ تقدم حلولاً مبتكرة وشاملة لإدارة المطاعم متعددة القنوات في جميع أنحاء العالم. ويأتي ذلك ابتداءً من إدارة عمليات الطلب عبر الإنترنت وانتهاءً بتحليل البيانات وتطوير الأعمال.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط