تعيين ميغيل سيلفا في منصب مدير قسم المأكولات والمشروبات في مجموعة روتانا

3٬184

أعلنت شركة روتانا التي تدير 112 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا عن تعيين ميغيل سيلفا في منصب مدير قسم المأكولات والمشروبات في الشركة. ومع استمرار المجموعة في تعزيز خططها الاستراتيجية الطموحة للتوسع، تكتسب المطاعم أهمية كبرى وتقع في خانة عملياتها الرئيسة المستقبلية.

ومن خلال دوره الجديد في الشركة، سيكون سيلفا مسؤولاً عن تعزيز عمليات وخدمات المطاعم الخاصة بالشركة في المنطقة. ويأتي ذلك في إطار الوفاء بوعد روتانا “معنا للوقت معنى” وتقديم تجارب تناول طعام رائعة ومتنوعة للضيوف.

وسيشارك سيلفا مع الفريق في ابتكار وتطوير مفاهيم جديدة للمطاعم بما يضمن الحفاظ على مكانة روتانا كإحدى مجموعات الفنادق الرائدة في المنطقة.

يتمتع سيلفا الذي يحمل الجنسية البرتغالية بخبرة 18 عامًا في مجال المأكولات والمشروبات. كما يحظى بمؤهلات كبيرة على كافة المستويات. ويعود ذلك إلى تلك الأدوار المختلفة التي شغلها في مجموعات الضيافة الشهيرة عالميًا. ولعل أبرز تلك الأدوار يتمثل في ذلك فنادق هيلتون وماريوت الدولية.

وفي الآونة الأخيرة، تبوّأ سيلفا، المخضرم والمحترف في المجال، منصب مدير المأكولات والمشروبات في فندق جروزفينور هاوس. وقبل ذلك، شغل المنصب نفسه في فندق والدورف أستوريا. كذلك شغل سيلفا مناصب في مجموعات الضيافة الرائدة في المملكة المتحدة والبرتغال.

وتعليقاً على تسلمه المنصب الجديد، قال ميغيل سيلفا مدير قسم المأكولات والمشروبات في شركة روتانا لإدارة الفنادق: “أنا متحمس للانضمام إلى روتانا، وهي علامة الضيافة الشهيرة بمحفظة مأكولات ومشروبات واسعة ومميزة. ومع أكثر من 200 منفذ للأطعمة والمشروبات فريد من نوعه، أثبتت روتانا ريادتها في قطاع المأكولات والمشروبات. ولا ريب أن ذلك يعود إلى العدد الكبير من المطاعم التي ابتكرتها العلامة. ومن جهتي، أتطلع إلى العمل على مفاهيم ومشاريع جديدة لمواصلة الوفاء بوعد العلامة المتمثّل بتقديم خدمات متميزة “.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط