شركة دليفركت تساهم في تطوير قطاع المأكولات والمشروبات في المملكة العربية السعودية

3٬332

أعلنت دليفركت، الشركة المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات لتقديم خدمات تبسط عملية إدارة توصيل الطعام عبر الإنترنت لأكثر من 20 ألف موقع عبر 40 سوقاً، عن مشاركتها في معرض الغذاء السعودي 2022.

ويعد معرض الغذاء السعودي أكبر معرض تجاري للأغذية والمشروبات والضيافة في المملكة العربية السعودية. ويقام المعرض خلال الفترة الممتدة بين 16 و19 مايو في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات للارتقاء بقطاع الأغذية إلى مستويات عالية من التميز والتفوق تلبيةً لكافة متطلبات المستهلكين.

يظهر تقرير أجرته شركة دليفركت تناول وجهات النظر العامة بين المستهلكين وتوقعاتهم من تطبيق الاستدامة في المطاعم والتوصيل أن المستهلكين في الوقت الراهن يقومون بإجراء عمليات الشراء بناءً على عدة عوامل مفيدة لهم وللبيئة المحيطة، خاصة عندما يتعلق الأمر باستدامة المطاعم. إذ يمنح أغلبية المستهلكين الأولوية للطلب من مطعم يعتمد استخدام مواد مستدامة في منتجاته، ويتبع السياسات اللازمة لتقليل هدر الطعام.

وفي هذه المناسبة صرح ناجي حداد، المدير العام لشركة دليفركت في منطقة الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لتعزيز تجربة المطاعم في المملكة العربية السعودية وتمكينها من إدارة الطلبات رقمياً بسهولة كاملة، مع ضرورة التركيز على تقديم وجبات شهية وطازجة لنمنح العملاء تجربة استثنائية تعزز مشهد المطاعم والمأكولات. تشغل مشاركتنا في معارض الأغذية أهمية كبيرة، وخاصة مع مرور قطاع الأغذية العالمي في خضم مرحلة تحول رقمية ضخمة. وإن التغيّرات الجذرية في طلبات المستهلكين بهدف الحصول على تجربة طعام فريدة ومميزة، حتى من خلال الطلب عبر الإنترنت، تخلق حاجة ملحة لدى المطاعم من بجميع أحجامها لتبني التكنولوجيا التي ستضمن لهم كفاءة الأعمال وتساعد في تلبية متطلبات العملاء”.

تمتلك دليفركت مجموعة واسعة من المنتجات الفريدة التي تعزز حضور الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية  وتمنحهم فرصة التمتع بميزة تنافسية رائدة.

لقد أطلقت ديليفيركت مؤخراً متجراً للتطبيقات الرقمية يشكل منظومة بيئية رقمية تربط الشركاء عبر قطاع الأغذية. وتجمع بيانات ضخمة حول إدارة المخزون والتعبئة والتغليف وسلاسل المطاعم وغيرها في منصة مركزية واحدة. كما توفر خدمات رقمية مميزة.

ولعل ذلك يساهم في تمكّين المطاعم والمحلات التجارية من إنشاء موقع إلكتروني خاص بهم. ومن شأنه أيضاً  يمنح عملاءهم وسائل سهلة لطلب الطعام والتسليم والدفع مباشرة عبر الإنترنت.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط