أسكوت للفنادق تفتتح فندق “سمرست ويست فيو نيروبي” في كينيا

2٬376

أعلنت شركة أسكوت للفنادق عن أولى خطواتها في منطقة شرق أفريقيا المتمثلة بافتتاح فندق سمرست ويست فيو نيروبي في حي كليماني الراقي في قلب العاصمة الكينية. ويقع الفندق الجديد، الذي يرحب بالضيوف لخوض تجربة إقامة رائعة في منزلهم الثاني، بالقرب من مجموعة متنوعة من المدارس الدولية ومراكز الرعاية الصحية والمطاعم ومراكز التسوق، بما في ذلك مركز يايا الشهير.

ويمتلك فندق سمرست ويست فيو نيروبي من أسكوت موقعًا استراتيجيًا في شارع نيانغومي، بين شارعي دينيس بريت ولينانا حيث تقع أكثر المطاعم ووجهات الأنشطة الترفيهية شهرة في المدينة.

كذلك يضم الفندق مطعم لا ماسكوت المفعم بالأجواء الفرنسية الحيوية في المدينة الذي يعد الضيوف بأرقى تجارب الطعام في المدينة، سواء بفضل موسيقى الجاز الحية أو موقعه المثالي في الفندق المزود بالخدمات والمؤلف من 11 طابقًا.

ويضم فندق سمرست ويست فيو نيروبي 162 شقة فندقية من بينها شقق فندقية بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. تشمل مرافق الضيوف أيضًا صالة للمقيمين وصالة على السطح ومسبحًا وصالة للألعاب الرياضية وغرفة اجتماعات ومؤتمرات وغرفة ألعاب للأطفال.

وكانت كينيا قد سجلت نموًا مستدامًا في السنوات الأخيرة مدعومًا بمشاريع البنية التحتية الضخمة والاستثمارات الأجنبية؛ فيما تواصل شواطئها ومتنزهاتها الوطنية ورحلات السفاري في البرية استقطاب السياح الدوليين من جميع أنحاء العالم.

يبلغ عدد سكان كينيا نحو 53 مليون نسمة، وتتميز بطبقة متوسطة نامية وقطاع نفط وغاز مزدهر. وتعد المحور الاقتصادي في شرق أفريقيا وبوابة المنطقة وتمتلك أحد أكثر الاقتصادات الأفريقية استقرارًا.

ووفقًا لبيانات صندوق النقد الدولي من المتوقع أن يصل الناتج المحلي الإجمالي لكينيا في العام 2022 إلى 6.0%.

نيروبي هي الوجهة الأولى في شرق أفريقيا للمسافرين بداعي الترفيه والعمل على حدٍ سواء.

تمتلك أفريقيا ثاني أسرع الاقتصادات نموًا في العالم إلى جانب سوق ضيافة ناشئ رئيس لفنادق الشقق المزودة بالخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات زوار القرن الحادي والعشرين.

ترسي الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل وإدارة الفنادق المزودة بالخدمات مفهومًا جديدًا للشقق الفندقية المبتكرة، وذلك بما يضمن استفادة ضيوفها من المرونة والطبيعة العملية للإقامة الطويلة مع مزيج من الضيافة المحلية.

ومع استعدادها لتوقعات نمو إيجابية في العام 2022، تعتزم أسكوت المحدودة افتتاح فنادق جديدة تحت علاماتها التجارية الشهيرة؛ أسكوت ذا ريزيدنس وسمرست وسيتادينز في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى.

في فبراير 2022، دخلت أسكوت السوق العماني بافتتاح أول فندق لها في سلطنة عمان، سيتادينز الغبرة مسقط.

إضافة إلى ذلك، ستفتتح أسكوت ثلاثة فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية هي سمرست وسط مدينة الخبر وسيتادينز أبها وفلل أسكوت الرياض.

كما سيفتح فندق سمرست المنصورة الدوحة [سلسلة فندقية] أبوابه أمام المسافرين بغرض الترفيه والعمل في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

 بينما ستعيد أسكوت افتتاح فندق سمرست ويست باي الدوحة الذي طال انتظاره ليقدم للضيوف إقامات عصرية.

كذلك سيقدم فندق سمرست سيتي سنتر أتيراو عروضه المبتكرة والمرنة في كازاخستان معززًا حضور المجموعة في آسيا الوسطى.

احتفالاً بافتتاح فندق سمرست ويست فيو نيروبي سيتسنى لأعضاء برنامج الولاء الفندقي مكافآت أسكوت ستار الاستفادة من خصم يصل إلى 60% على الحجوزات وكسب ثلاث نقاط مكافآت مع كل إقامة يحجزونها عبر  discoverasr.com/offers.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط