أسكوت تحتفي بيوم التأسيس السعودي عبر سلسلة من عروضها الخاصة

فندق أسكوت صاري جدة
2٬253

احتفالاً بيوم التأسيس السعودي تدعو شركة أسكوت للفنادق بالمقيمين والزوار للاحتفال معها وخوض تجربة إقامة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع في فنادق أسكوت الواقعة في كل من جدة والرياض والخبر.

وكانت  أسكوت كشفت عن عرض خصمٍ يصل إلى 20% على أسعار الحجوزات في فنادقها المشاركة في المملكة.

ويسري هذا العرض على كل من الفنادق التالية: أسكوت صاري جدة وأسكوت التحلية جدة وسيتادينز السلامة جدة وسبيكترومز ريزيدنس جدة والفنادق الفاخرة للعلامة ورافال العليا الرياض وأسكوت كورنيش الخبر، ويسري العرض لغاية 26 فبراير 2022.

 وسيستفيد الضيوف من حجز إقامةٍ طويلة خلال عطلة نهاية الأسبوع في إحدى الشقق الفندقية المريحة التابعة للعلامة  في جدة.

وتضم تلك الشقق مساحات معيشة استثنائية ووسائل راحة عالمية المستوى قبالة إطلالات خلابة على وسط المدينة.

كما سيتمكن الضيوف من استكشاف تراث الطهي وعروض التجزئة الوافرة في المدينة الغنية. أما في رافال العليا الرياض، فيمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة العالمية المنفصلة للرجال والنساء.

وتشمل تلك الوسائل حوضي سباحة وسبا وصالة لياقة بدنية وغرفة ألعاب للأطفال ومطاعم وقاعات اجتماعات.

بدورها، تمنح فنادق العلامة في الخُبر ضيوفها قسطًا من الراحة من حياة المدينة الصاخبة وتعطيهم فرصة للإقامة في قلب الطبيعة مقابل الإطلالات الخلابة على الكورنيش.

يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 20% من خلال العرض الترويجي “عش. سافر. اكتشف” عند التسجيل في برنامج الولاء الفندقي التابع للعلامة، مكافآت أسكوت ستار (ASR) عبر الموقع الإلكتروني التالي:  discoverasr.com/asr.

يمكن لأعضاء برنامج مكافآت أسكوت ستار الاستفادة من هذا العرض الترويجي مباشرة عبر الموقع الإلكتروني الآتي: discoverasr.com/offers.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط