داماك العقارية تُنظم سباقاً للدراجات الهوائية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي

2٬621

كشفت داماك العقارية عن تنظيمها أول سباق للدراجات الهوائية على الإطلاق يوم الجمعة الموافق 19 مارس 2021، وذلك في مجتمع أكويا الذي يعد الأضخم ضمن المحفظة العقارية للشركة.

ويفتح سباق داماك، الذي ينظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، باب المشاركة أمام الجميع من مختلف الأعمار. إذ يضم سباقاً مخصصاً للكبار يمتد لمسافة 60 كيلومتراً خارج محيط المجتمع السكني، وآخر منفصل للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 15 عاماً، ويمتد لنحو 6.8 كيلومتراً.

جدول الفعالية

ويشمل جدول الفعالية أنشطة منفصلة لفئتي الرجال والسيدات، ومثلها للمواطنين الإماراتيين من كلا الجنسين. وسيحظى الفائز بكل فئة بجائزة نقدية مقدارها 5 آلاف درهم إماراتي، بالإضافة إلى قسيمة ذهبية وكأس وميدالية. بينما سيحصل أصحاب المركز الثاني عن كُلّ فئة بكؤوس وميداليات. كما ستوزع على الفائزين وأصحاب المركز الثاني عن فئة الأطفال مجموعة من الكؤوس والميداليات أيضاً.

هذا، ويُمكن للراغبين بالمشاركة في الفعالية التسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.hopasports.com/en/event/damac-cyclethon-2021

في هذا الصدد، أصدر مجلس دبي الرياضي بياناً خاصاً، جاء فيه: “تعزز دبي مكانتها الرائدة بوصفها وجهة عالمية لفعاليات الدراجات الهوائية للمحترفين والهواة ومحبي المغامرات. ويُعزى ذلك بشكل رئيس إلى المرافق الاستثنائية التي توفرها الإمارة لعشاق هذه الرياضة التي تشمل المسارات المخصصة للدراجات في مختلف أنحاء المدينة والمسارات الجبلية التي تستقطب محبي التشويق والمغامرة في منطقة حتا“.

ويُعد مجتمع أكويا، الذي يزخر بالعديد من المرافق والمساحات الخارجية الخضراء، أحدث مشاريع التطوير العقاري من شركة داماك العقارية وأضخمها. يمتد المشروع على مساحة تصل إلى 55 مليون قدم مربعة ما يجعله أكبر من منتزه سنترال بارك في منهاتن بمرة ونصف، ويضم مجموعة من الفلل الفاخرة والوحدات العقارية منخفضة الارتفاع التي تُحيط بنادي ترامب إنترناشيونال للغولف بدبي.

الالتزام بجميع اللوائح التنظيمية والإجراءات الاحترازية

هذا ويتم تنظيم سباق داماك للدراجات الهوائية 2021 مع الالتزام بجميع اللوائح التنظيمية والإجراءات الاحترازية المرتبطة بالصحة والسلامة والمعتمدة لدى مجلس دبي الرياضي والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. كما سيتواجد فريق طبي متكامل في موقع الفعالية للتدخل في الحالات الطارئة.

تُعرف داماك العقارية بمشاركتها المنتظمة في تحدي دبي للياقة، حيث نجحت الشركة في شهر نوفمبر الماضي بتنظيم سلسلة من الأنشطة الرياضية وجلسات التوعية في مجالات الصحة واللياقة البدنية لموظفيها.

يُعد مجتمع أكويا ثاني مشاريع التطوير العقاري الضخمة لشركة داماك العقارية بعد داماك هيلز. حرصت الشركة على تصميم المشروعين وإدارتهما على نحوٍ يمنح السكان أفضل التجارب ويوفر لهم أفضل المرافق والخدمات. تتميز داماك العقارية بمشاريعها الفريدة، التي تزخر بمزايا الخصوصية بما يتماشى مع أفضل مستويات نمط الحياة الفاخر، وتوفر  مجموعة  كبيرة  من المرافق الترفيهية والرياضية ومنافذ التجزئة، التي تسمح لقاطني هذه المجتمعات بالحصول على جميع متطلباتهم ضمن المجتمع نفسه.

أول حوض سباحة مزود بالأمواج الاصطناعية ضمن مجتمع سكني

ضمن مجتمع داماك هيلز، افتتحت داماك العام الماضي شاطئ ماليبو “ماليبو باي”، وهو أول حوض سباحة مزود بالأمواج الاصطناعية ضمن مجتمع سكني في دولة الإمارات، ليقدم لسكان المشروع متعة زيارة الشاطئ بالقرب من منازلهم. بالإضافة إلى ذلك، يضم داماك هيلز إسطبل للخيول وحلبة للتزلج على الجليد ومنتزه للتزلج وبحيرات لصيد السمك وحديقة للحيوانات الأليفة. كما يُعد نادي ترامب إنترناشيونال للغولف، الذي يحتوي على ملعب غولف بمساحة 500 فدان مكون من 18 حفرة، أبرز معالم مشروع داماك هيلز وقلبه النابض.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط