دبي هايتس أكاديمي تكشف عن عروض إيجار مميزة لقاعتها العصرية الخاصة بالاحتفالات

3٬746

كشفت دبي هايتس أكاديمي، المدرسة التي تتبع المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب في دبي، عن عروض إيجار تنافسية مخصصة لقاعة الاحتفالات العصرية في المدرسة.

يمكن استئجار القاعة التي تضم 378 مقعداً بموجب هذا العرض الساري حتى 11 يناير 2020 بسعر مخفض يصل إلى (350 درهماً إماراتياً، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) أو (700 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) للساعة الواحدة مع الاستفادة من خدمات مهندس الصوت في الموقع.

دبي هايتس أكاديمي

عرض خاص ومميز

وفي حال حجز القاعة لمدة أربع ساعات أو أكثر مع العلم أن الزمن الأقصى للاستئجار هو ثمان ساعات، سيستفيد المستأجر من سعر خاص قدره 2,350 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة. بينما يصل المبلغ إلى 2,650 درهم بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة في حال رغب المستأجر في الحصول على خدمات مهندس الصوت الخاص بالقاعة.

مزايا وسمات عصرية

تضم هذه القاعة الحديثة ميزات وخصائص رائعة، حيث تمتد منصة المسرح على مساحة تقدر بنحو 136 متر مربع فضلاً عن حائط عملاق لعرض الفيديو بتقنية “4 كيه” مساحته 28 متر. ويشمل استئجار القاعة بعض المرافق والتسهيلات بما فيها مكبرات صوت لاسلكية محمولة (2X SM 58) ومكبر صوت مرن عدد 2، ومكبرات صوت معلقة قابلة للفصل، ومكبرات صوت فرعية بقوة (2X 2,500) واط ومكبرات من نوع “كيه إل إيه 12 كيو إس  سي”  بقوة 1,200 واط  وجهاز مزج الصوت  ومؤثرات إضاءة متحركة وأخرى مخصصة لإضاءة المسرح.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة تقديم الطعام من فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة، كما يشمل استئجار القاعة منطقة مخصصة للاستقبال ومكتب لشباك التذاكر.

دبي هايتس أكاديمي -أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي
أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي
كيف وصفت مديرة دبي هايتس أكاديمي هذه الخطوة المميزة وغير المسبوقة؟

وفي هذا السياق، قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: “إن الترحيب بالمجتمع المحلي المحيط بنا أمر في غاية الأهمية بالنسبة إلى مدرستنا وقاعة العرض المتطورة المتواجدة فيها، والتي تعد مكاناً مثالياً للاحتفال بالأعياد وإقامة الحفلات والعروض الموسيقية وحفلات توزيع الجوائز وكذلك إقامة العروض والفعاليات المدرسية. نظراً لموقعنا المميز في قلب دبي، فإننا نوفر خيارات متنوعة للشركات التي تتطلع إلى تعزيز روح العمل لموظفيها من خلال إقامة جلسات تدريبية أو فعاليات بناء الفريق أو حتى حفلات سنوية للموظفين. واعتباراً من بداية عام 2020، سنقدم مجموعة من المرافق والتسهيلات الداخلية أو الخارجية في الهواء الطلق بما يتناسب مع احتياجات أي مجموعة تود إقامة حدث أو نشاط ما”.

دبي هايتس أكاديمي - قاعة الاحتفالات

تأكيد الحجز قبل أسبوع من موعد الحفل

تجد الإشارة إلى أنه يجب تأكيد جميع الحجوزات قبل سبعة أيام على الأقل، ويتوجب دفع مبلغ 30% من قيمة الحجز غير قابل للاسترداد لتأكيد الحجز بالكامل، ودفع 100% من المبلغ المخصص للحصول على خدمات مهندس الصوت حسب الطلب.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط