مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي يعلن عن توسيع مجموعته الفارهة من سيارات “بي إم دبليو”

8٬612

أعلن مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي، وبالتعاون مع شركة “أبوظبي موتورز”، عن توسيع مجموعته الفارهة من سيارات “بي إم دبليو”، انطلاقاً من الحرص الدائم على تقديم أفضل العروض الفاخرة للعملاء. وهكذا انضم إلى الأسطول الحالي ما قدره 12 سيارة جديدة من الفئة السابعة مقدمة من شركة “أبوظبي موتورز”.

وفي هذه المناسبة، قال آرنو هوسلمان، المدير العام لشركة “أبوظبي موتورز”: ” يعكس توسيع الأسطول الحالي نجاحاً باهراً ويعبر عن عمق العلاقة التي تجمعنا مع مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي، والتي بدورها شهدت نمواً فعالاً خلال السنوات السابقة. ويكمن عنصر النجاح في هذا الإحراز في فهمنا العميق لاحتياجات عملائنا الذين هم في سعي دائم عن شريك متمرس ومدرك لمتطلبات النقل الاستثنائية”.

وأضاف هوسلمان: “نعلم تماماً مقدار حجم التجربة المميزة التي يوفرها مبنى كبار الشخصيات لعملائه. ولذلك يسعدنا أن نغنيها بالمزيد من سيارات أسطولنا من سيارات “بي إم دبليو”. ونحن على ثقة من أن شراكتنا ستنمو أكثر مع استمرارنا في توفير مستويات عالية من الراحة والرفاهية لركاب كبار الشخصيات من خلال أسطول “بي إم دبليو” من السيارات الفارهة”.

بدوره قال الدكتور حميد هاكباروار، المدير العالم في مجموعة “بي إم دبليو” الشرق الأوسط: ” لطالما كانت تجربة العملاء المتميزة واحدة من أهم قيم مجموعة “بي إم دبليو” الشرق الأوسط. ويعكس التعاون الذي تحقق بين “بي إم دبليو” الشرق الأوسط ومبنى كبار الشخصيات تجربة سفر متميزة لا تضاهى لعملائنا المحليين”.

موضوع ذو صلة:

وأوضح هاكباروار بأن سيارات “بي إم دبليو” الفئة السابعة الجديدة تتمتع بعناصر الفخامة التي لطالما نالت استحساناً كبيراً من قبل عملاء مبنى كبار الشخصيات، ومن شأن التوسيع في هذه الشراكة أن يفضي إلى تحويل كل رحلة عبر المطار إلى تجربة استثنائية. ونحن نتطلع إلى الإسهام في توفير رحلة رائعة ومريحة لكل راكب متميز في أبوظبي.

من جهته ، قال خالد رؤوف ، المدير العام لشركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) ومبنى كبار الشخصيات : “نسعى في مبنى كبار الشخصيات جاهدين للحفاظ على مستويات عالية من الرفاهية للركاب. ونهدف من هذه التجارب التي نوفرها لضمان حصول المسافرين على رحلة مريحة وخالية من الإجهاد عبر مطار أبوظبي الدولي، سواء أكان ذلك عند الوصول أو المغادرة أو أثناء التنقل. ونرى بأن تعزيز أسطولنا بالمزيد من سيارات “بي إم دبليو” سيدعم جهودنا الساعية نحو تحقيق ذلك”.

موضوع ذو صلة أيضاً:

يذكر أن مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي التي تديرها شركة خدمات الطيران الوطنية، يقدم للمسافرين الذين يصلون أو يغادرون أو يمرون عبر مطار أبوظبي الدولي فرصة لتجربة مستويات عالية من الفخامة. إذ يشمل ديكورات راقية وصالات متعددة  ومجموعة واسعة من الأطعمة الساخنة والباردة ودورات مياه مجهزة بمعدات الاستحمام  وخدمات الـ “واي فاي” وغرفة ألعاب للأطفال وغرفة صلاة  ومنطقة تدخين ومجموعة متنوعة من مرافق الترفيه الأخرى.

إذ يوفر المبنى المواصفات المطلوبة للمكان المثالي الغني بعناصر الاسترخاء. كما يتيح الممر الخاص قدرة الدخول والخروج السريع من المحطة.

هذا فضلاً عن منطقة تسجيل وصول خاصة ومرافق مخصصة للجمارك والهجرة لضمان حركة المسافرين ضمن جميع منافذ الإجراءات المحيطة بالرحلة. وتوفر التجربة  أيضاً خدمات النقل بين الطائرة ومنفذ المبنى عبر خدمات نقل مرفقةً بسائق.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط