إطلاق تسلا في الإمارات من خلال سيارتي “موديل إس” و”موديل إكس”

بدأت تسلا باستقبال طلبات الشراء عبر الإنترنت لكل من سيارة “موديل إس” وسيارة “موديل إكس” في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء في الإمارات الآن زيارة ستوديو التصميم الخاص بتسلا والمتوفر عبر الموقع الإلكتروني، وذلك بغية اختيار التصاميم التي ترقى إلى تطلعاتهم وتتوافق ونمط حياتهم الخاص.

هذا ومن المتوقع أن يتم تسليم الدفعة الأولى من سيارات “موديل إس” و”موديل إكس” من تسلا في دبي خلال صيف عام 2017.

وجاء إطلاق منصة مخصصة للإمارات على الإنترنت مدعوماً بمتجر في دبي مول، فيما تجري أعمال إنشاء خدمة “تسلا رينجر” ومركز للصيانة بالقرب من الجسر الثاني على شارع الشيخ زايد في مدينة دبي.

ومن شأن هذا المتجر أن يوفر الفرصة للعملاء لاختبار تسلا وتعلم المزيد عن مزايا امتلاك تسلا. كما وستفتتح تسلا متجراً ومركز مبيعات آخر في أبوظبي في العام 2018.

إطلاق تسلا  في الإمارات
تسلا موديل إس
تصميم أكثر الشبكات تعقيداً لتقديم خدمات الشحن الكهربائي

يذكر أن تسلا قامت بتصميم أكثر الشبكات تعقيداً لتقديم خدمات الشحن الكهربائي لسياراتها في العالم، هذا فضلاً عن شبكة للشحن السريع ووجهات شحن عدة، والتي تتيح لملّاك مركبات تسلا التنقل إلى أي مكان يرغبون فيه بسهولة.

وكانت تسلا قد قامت بافتتاح محطتين للشحن السريع في كل من جبل علي ومدينة مصدر.  وبحلول نهاية العام، ستقوم تسلا بإطلاق مواقع أخرى للشحن السريع.  

دولة الإمارات موطن لعدد من وجهات تسلا للشحن

تعد دولة الإمارات موطناً لعدد من وجهات تسلا للشحن، والمتوفرة في أكثر من 26 موقعاً في الإمارات، بما فيها بعض الفنادق ومراكز التسوق. وستقوم تسلا بافتتاح 50 وجهة إضافية للشحن مع نهاية العام 2017.

دورة القيادة الأوروبية الجديدة

يمكن لسيارة “موديل إس” قطع مسافة 632 كيلومتراً قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن، وهو ما يعد الأفضل بحسب معايير “دورة القيادة الأوروبية الجديدة”، وقد تم تصميمها لتكون السيارة الأكثر أماناً والأكثر متعة على الطريق.

إطلاق تسلا  رسمياً في دولة الإمارات
تسلا موديل إكس
سيارة “موديل إس”

كما وتوفر سيارة “موديل إس” أداءً لا مثيل له، وذلك بفضل محرك تسلا الفريد والكهربائي بالكامل، والذي يمكن السيارة من بلوغ سرعة 100 كم خلال 2.7 ثانية فقط.

من جهتها  تعد “موديل إكس” ذات الدفع الرباعي السيارة الرياضية الأسرع والأكثر أماناً على الإطلاق.

يبقى لنا أن نشير إلى أن الأسعار تبدأ من 275,000 درهم لـ “موديل إس” و344,000 لـ “موديل إكس”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More