رحلة البحث عن الحلم

4٬400

لا ريب في أن الشغف بالشيء هو بمثابة الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم لطالما راود صاحبه. ولعل هذا يختزل قصة عزام سوقار، الشاب السوري الأصل الذي تلقى تعليمه في بريطانيا. إذ تخصص هذا الأخير في الأمن والسلامة، ومن ثم عاد إلى دبي ليتدرج في السلم الوظيفي حتى تفوق على أقرانه في هذا المجال، وبات يتربع على قمة الهرم الوظيفي في اختصاصه ذاك.

عزام أبى إلا أن يطلق العنان لهواية لطالما لامست شغاف قلبه، على الرغم من اكتظاظ جدول أعماله بالكثير من المهام التي لا تحتمل التأجيل، كيف لا وهو يشغل منصباً رفيعاً في حقل الأمن والسلامة؟

وإذ وجد عزام في سويسرا ضالته المنشودة لتحقيق حلمه هذا، فقد توجه في رحلة عائلية نحو ذلك البلد الذي يكتنفه السحر من كل جانب، وبدأ يحث الخطى نحو مسعاه ذاك.

وما إن وطئت قدماه ذلك البلد الفتان الماتع حتى شرع في رحلة البحث عن شركة تنشط في هذا المجال. ولم يطل به البحث كثيراً حتى اهتدى إلى إحدى الشركات العاملة في هذا المجال، وهكذا بدأ أولى خطواته في طريق تحقيقه لحلمه ذاك الذي ما فتئ يراوده في حله وترحاله…

 

لن نطيل عليكم السرد، فاللغة البصرية أشد أنباء من الكلمِ.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط