سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر تجوب شوارع لندن

9٬132

اجتاحت سكان مدينة لندن سعادة غامرة لدى رؤيتهم سيارة أجرة من طراز لاند روڤر ديفندر الفريدة، وهي تجول في شوارع العاصمة. وكانت سيارة ديفندر، تشارك في فيلم تذكاري يجري تصويره للاحتفال بهذه السيارة المميزة حول العالم، وللترويج للمزاد الخيري المرتقب على سيارة ديفندر رقم 2,000,000 المقرر إقامته في دار بونهامز في شارع نيو بوند يوم الـ 16 من ديسمبر.

سيتم التبرع بأموال المزاد على سيارة ديفندر 2,000,000 لشركاء لاند روڤر من هيئات العمل الإنساني وحماية الحياة البريّة – الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر وجمعيات الهلال الأحمر، ومؤسسة بورن فري

تألّقت سيارات استثنائية عدّة أخرى في الفيلم الذي صدر حديثاً، حيث تم تعديلها خصّيصاً بما يتوافق والحدث، بما في ذلك سيارة المثلجات لاند روڤر “سيريس”، وديفندر المصممة خصيصاً لبول سميث، وأول سيارة “لاند روڤر سيريس” تشارك في معرض على الإطلاق، حيث ظهرت في معرض أمستردام للسيارات في عام 1948، وسيراعي الفيلم جميع معالم لندن الشهيرة كونها تحكي قصة تاريخ ديفندر العريق.

وستتيح سيارة ديفندر رقم 2,000,000 خلال المعرض، المنظّم خصيصاً في الـ 15 والـ16 من شهر ديسمبر 2015، للمزايدين إلقاء نظرة على السيارة في دار بونهامز، وذلك قبيل انطلاق المزاد.

هذا وسيتم التبرع بأموال المزاد على سيارة ديفندر 2,000,000 لشركاء لاند روڤر من هيئات العمل الإنساني وحماية الحياة البريّة – الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر وجمعيات الهلال الأحمر، ومؤسسة بورن فري.