موتوبوي تطلق خدماتها كأول شركة متخصصة في تقديم حلول التوصيل باستخدام الدراجات الكهربائية في الإمارات

1٬548

أعلنت شركة موتوبوي لخدمات التوصيل، التي تقدم الحلول اللوجستية المستدامة باستخدام الدراجات الكهربائية المعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق خدماتها المبتكرة في جميع أنحاء دبي.

تقدم موتوبوي للمؤسسات والأفراد والمطاعم خدمات التوصيل المحلية السريعة عند الطلب بطريقة سلسة واقتصادية وصديقة للبيئة دون فرض حدٍ أدنى على المسافة المطلوبة للتوصيل.

وتعتمد الشركة نموذج عمل مبتكر يتمحور حول الموظفين. إذ تمنح موتوبوي موظفيها من السائقين دخلاً ثابتًا وتأشيرةً وتأمينًا طبيًا مع خيار العمل بدوام كامل أو جزئي.

تدير الشركة مجموعة دراجات تضم أكثر من 35 دراجة كهربائية وميكانيكية. وتهدف إلى القضاء على انبعاثات الكربون على المدى الطويل لمواءمة نموذج أعمالها مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة.

يبلغ مدى قيادة كل دراجة كهربائية نحو 150 كيلومترًا. ولعل ذلك يضمن للشركات والمقيمين والزوار في دبي سهولة الاستفادة من عمليات توصيل المشتريات السريعة والفعالة في اليوم نفسه.

ومن خلال رؤية راسخة تتمثّل بدعم سائقيها تعطي موتوبوي الأولوية لرفاهية الموظفين وسعادتهم وتمنحهم فرصة العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي.

يجب على المرشحين الراغبين في التقدم بطلب لوظيفة سائق بدوام جزئي في موتوبوي تقديم شهادة عدم ممانعة من صاحب العمل الحالي. كذلك تقدم موتوبوي لكل موظف دخلًا ثابتًا إلى جانب تأمين طبي.

 وتتطلع إلى الترحيب بمزيد من السائقين ضمن فريقها. إضافة إلى ذلك، تدعم الشركة رؤية مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين الرامية إلى تحقيق اقتصاد متنوع.

كما تسعى إلى دعم المرأة في مكان العمل من خلال الإعلان عن استقبال طلبات التوظيف للسائقات الإناث.

تأسّست موتوبوي على يد المؤسس والرئيس التنفيذي فريد فواز دلال في ديسمبر من العام 2021. ويتمثل الهدف الرئيس من وراء إنشائها في إرساء مفهوم مبتكر وجديد للخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل في الإمارات العربية المتحدة.

 تهدف موتوبوي إلى ربط منصات التجارة الإلكترونية والمطاعم والمكاتب بشكل مستدام ضمن شبكة من خدمات التوصيل الصديقة للبيئة. وهي تتسم بالمرونة والموثوقية والتكلفة الميسورة.

وتلتزم موتوبوي بالضوابط الصارمة لسلامة السائقين.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط