لينكولن الأمريكية تقدم عروضاً مجزية

لينكولن الأمريكية تقدم عروضاً مجزية
8٬922

تتيح شركة لينكولن الأمريكية العملاقة الفرصة أمام الخمسين عميلاً الأوائل، ممن يقدمون دفعة مقدمة للحصول على سيارة جديدة من طراز ’لينكون نافيجيتور‘، الإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق ’برج العرب‘ الوحيد على مستوى العالم من فئة السبع نجوم.

وللحصول على الإقامة الفندقية عند استلام السيارة، يمكن للعملاء التوجه إلى جناح ’لينكولن‘ في معرض دبي الدولي للسيارات والذي يقع في قاعة ’الشيخ سعيد‘ رقم 3  للحصول على العرض الذي تقدمه ’شركة لينكولن للسيارات‘ وشركة ’الطاير للسيارات‘، الموزع الحصري لسيارات ’لينكولن‘ في دبي. كما قامت ’لينكولن‘ بتسهيل شراء جميع نماذج سياراتها للعام 2017 من خلال التكفّل بتغطية الدفعة الأولى للسيارات والبالغة 20% من قيمة السيارة.

من ناحية أخرى، قدمت ’فورد‘، الشركة الأم لشركة ’لينكولن‘، باقاتها الخاصة بعروض البيع المذهلة. إذ حصل العملاء الذين اشتروا سيارات ’فورد إيدج‘ أو ’فورد إكسبلورر‘ من القاعة رقم 1 خلال فعاليات المعرض على قسيمة سفر بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي، بينما تمكن مشترو نماذج عامي 2016 و2017 من سيارات ’فورد موستانج‘ من الحصول على قسيمة بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي للشراء من متجر ’بلومينغديلز‘ في ’دبي مول‘.

لينكولن الأمريكية

وبالتزامن مع طرح ’شركة فورد‘ للجيل الجديد من سيارات ’فورد إكسبديشن‘ في صالات العرض المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حصل زوار معرض دبي الدولي للسيارات الذين قاموا بشراء نماذج العام 2016 من هذا الطراز من على حسم بقيمة 50 ألف درهم إماراتي. كما تتيح الشركة عرضاً على نموذج العام 2017 من شاحنة ’فورد إف 150‘ يشمل إمكانية دفع أقساط شهرية بقيمة 2599 درهم إماراتي فقط.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط