بالو ألتو نتوركس تتعاون مع أمازون ويب سيرفيسز لتسريع رحلة الشركات نحو السحاب

2٬320

كشفت «بالو ألتو نتوركس»، التي تنشط في مجال توفير مختلف حلول الأمن الإلكتروني للشركات، عن تعاونها مع “أمازون ويب سيرفيسز” لإطلاق جدار الحماية السحابية الجديد من «بالو ألتو نتوركس» ضمن منصة أمازون ويب سيرفيسز.

إذكما يهدف ذلك التعاون مع “أمازون ويب سيرفيسز” إلى تمكين الشركات من تسريع عجلة الابتكار الرقمي بينما تحافظ على أمنها الإلكتروني.

ويأتي إطلاق جدار الحماية من الجيل الجديد حصرياً على منصة أمازون بهدف حماية تطبيقات الشركات وخدماتها في بيئة السحابة وفق أعلى مستويات الأمان الإلكتروني  المعمول بها في هذا الإطار.

ويأتي ذلك التعاون أيضاً استجابة لرغبة العملاء في تسخير وقتهم ومواردهم لأجل بناء التطبيقات وإدارة أعمالهم.

ومن هنا، يتولى جدار الحماية من الجيل الجديد انتقال كافة المسؤوليات التشغيلية إلى شركة «بالو ألتو نتوركس». ويشمل ذلك مسؤوليات النشر والصيانة والتوسع وضمان وفرة الخدمات.

ولعل أحد أبرز أسباب اعتماد الشركات لبيئة السحابة، حسب الشركة،  يعود إلى رغبتها في التركيز على أعمالها الرئيسة وترك المهام الأخرى.

أما أبرز تلك المهام الأخرى فيتمثل في  تتبع البنى التحتية والخدمات الأساسية  من قبل خبراء مثل منصة أمازون ويب سيرفيسز.

إذ إن خبرة منصة أمازون ويب سيرفيسز وخدماتها السحابية الأصلية واسعة الانتشار قد منحت الشركات ما احتاجته من أدوات لاعتماد بيئة السحابة.

وفي ظل ازدياد وتيرة الهجمات الإلكترونية وتعقيداتها باستمرار، أصبحت الشركات تبحث عن حماية أمنية لشبكاتها تماثل في سهولة نشرها الخدمات السحابية الأصلية الأخرى.

يشار إلى أن جدار الحماية من الجيل الجديد هو الأول والوحيد الذي يتكامل في عمله مع منظومة إدارة جدران الحماية المعتمدة لدى منصة أمازون ويب سيرفيسز.

إذ عملت «بالو ألتو نتوركس» على تصميمه ليجمع بين الحماية الإلكترونية التي تشتهر بها الشركة إلى جانب بساطة لا نظير لها تسعى إليها الشركات.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط