ألوفت خور دبي يقدم لضيوفه باقة إقامة عائلية لا تضاهى

3٬007

دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع بقضاء أروع الأوقات برفقة أفراد أسرهم وأحبائهم في منشأته الفاخرة، التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، مقدمًا لهم باقة إقامة عائلية فريدة تتضمن طيفًا واسعًا من الخصومات والمزايا الحصرية.

ومن خلال هذه الباقة المميزة التي يقدمها فندق ألوفت خور دبي يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم قيمته 50% عند حجز غرفة ثانية، على أن يكون المقيمون في هذه الغرفة أحد أفراد الأسرة ممن لا تزيد أعمارهم عن 16 عام. وتعد هذه الباقة الخيار الأمثل للعائلات لقضاء أوقات مميزة برفقة بعضهم بعضاً ضمن أجواء زاخرة بالترف.

إذ يتضمن الفندق 14 طابقًا و279 غرفة و 25 جناحًا تتمتع جميعها بإطلالة متميزة وتجهيزات عالمية المستوى تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة.

إضافة إلى ما سبق، يوفر ألوفت خور دبي لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة من مختلف أنحاء العالم يقدمها في مطاعمه المميزة التي تشمل “ذا كانتين” و”ريفيول باي ألوفت” و”هان شي فو”. هذا فضلاً عن “إيبيتوم دبي”.

ومن ناحيةٍ أخرى، يحتل الفندق موقعًا متميزًا في وسط مدينة دبي على بعد 3.6 كيلومتر فقط عن مطار دبي الدولي، ويقع على اتصالٍ مباشر بسيتي سنتر ديرة، إحدى أبرز وجهات التسوق في المدينة.

يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2022. لحجز هذه الباقة المميزة، ما عليكم سوى إدخال الرمز الترويجي (ZJ5) وإتمام الحجز إلكترونيًا كالمعتاد عبر الموقع الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط