فندق ريفيير… أول فندق من مجموعة ريفيير يتربع في قلب مدينة دبي النابض بالحياة

4٬459

من جبال الألب البيضاء إلى كثبان الرمل الذهبية، يبرز أول فندق من مجموعة ريفيير في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، وتحديداً في منطقة برج خليفة، ليكون إضافة جديدة إلى المشهد العام للمدينة الساحرة والمفعم بأسمى معايير الحداثة والتميز.

كونه فندق شبابي ونابض بالحياة، يعد فندق ريفيير ملاذاً لا مثيل له للسياح الذين يعشقون التكنولوجيا، مثل تسجيل الدخول الإلكتروني والدخول الإلكتروني لغرفتك. وهكذا يمكن اختصار سمات فندق “ريفيير” ببضع كلمات أهمها: التفرد  والبساطة الواضحة والحضور السويسري الراقي.

الفخامة في أبهى صورها

تتمتع الغرف والأجنحة بتصاميم ذكية لتبعث الراحة والسكون للسياح، حيث يتسم المكان بالمرونة. كما يحتوي أماكن مناسبة لالتقاط الصور ومشاركتها عبر الانستجرام، هذا فضلاً عن خدمة الإنترنت السريع. فيما يتضمن الطابق الترفيهي مطعماً ومقهى للاستمتاع بتجربة عشاء على الأصول السويسرية، وسط أجواء مثالية للاسترخاء في المقهى بجانب المسبح.

كيف علق مالكا الفندق ريمو وفيليب بينز على هذا الأمر؟

“في زيارتنا الأولى لدبي عام 2008، سرعان ما أُغرمنا بهذه المدينة النابضة بالحياة، وكمطوري عقارات ومستثمرين ذوي خبرة من سويسرا، راقت لنا الطريقة التي حوّلت بها دبي نفسها من مدينة صغيرة إلى وجهة عامرة يشهد لها العالم. لقد أسعدتنا لباقتهم في المعاملة مع المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال الدوليين، إضافةً إلى التشجيع المستمر على التوسع والذي سرعان ما حقق خططنا التنموية بإضافة نكهة سويسرية إلى دبي. إننا فخورون جدًا بشراكتنا مع Eaglewing Group)) ممثلًا برئيسين عظيمين ذوي خبرة عالية، دينكي بوري وراؤول رغوانشي، من أجل زيادة نشر علامة ريفيير التجارية في دبي. ونشعر  بالحماسة الشديدة حول مشروعنا الجديد وبكوننا أصبحنا جزءًا من قطاع السياحة والفنادق في دبي. رؤيتنا خارج الصندوق تشمل الإبداع والتقدم والتخطيط المستقبلي من قبل الحاكم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي منحنا الثقة التامة في دبي كونها الوجهة العالمية المفضلة لقطاعي التجارة والسياحة، وأيضًا كونها تحتل مرتبة مركزية شجعتنا للشروع في خططنا التوسعية لتحقيق التنمية في دبي”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط