ذا نودل هاوس تعتمد الدراجات الكهربائية لتوصيل طلبات العملاء

أعلنت ذا نودل هاوس، سلسلة المطاعم المختصة بتحضير الأطباق الآسيوية من مكونات محلية في دبي والتابعة لشركة سرود للضيافة، عن تعزيز التزامها بالممارسات المستدامة عبر تشغيل أسطول كامل من الدراجات الكهربائية لتوصيل طلبات العملاء.

وتأتي هذه الخطوة بعد الاستثمارات الداخلية الكبيرة التي اعتمدتها العلامة حديثاً لتشجيع أفضل الممارسات المستدامة في جميع مطاعمها، بهدف تقليل الأثر البيئي العام الناتج عن جميع عملياتها. وتسعى مبادرة الأسطول الكهربائي، التي تنطلق بالتعاون مع علامة “ون موتو” الإماراتية، إلى خفض الانبعاثات الكربونية بمقدار 1,104 جزء في المليون سنوياً مع كل دراجة، ما يعادل زراعة 82 شجرة سنوياً لمدة 10 سنوات.

اعتماد منتجاتٍ خالية من البلاستيك 

تعدّ فروع العلامة في سوق مدينة جميرا والنخيل مول وممشى جميرا بيتش ريزيدنس بين أولى الوجهات الإماراتية التي توقفت عن استخدام القشات وأدوات المائدة البلاستيكية في عام 2018. ومن ثم أطلقت منتجاتٍ خالية من البلاستيك بنسبة 99% وعبوات توصيل طلبات نباتية يمكن استخدامها كسماد للنبات.

ذا نودل هاوس تطلق أسطولها من الدراجات الكهربائية

كيف علق مدير العلامة التجارية والعمليات في سرود للضيافة على هذه الخطوة؟

وتعليقاً على الموضوع، قال ستيفن هولواي، مدير العلامة التجارية والعمليات في سرود للضيافة: “نعدّ أول جيل تطاله تأثيرات التغير المناخي، وآخر جيل يمتلك القدرة على التصرف لمعالجة الأمر. ويمكن قيادة الدراجة الكهربائية مسافة 150 كم بعملية شحن واحدة، ولهذا سيقلل استخدام هذه الدراجات بشكلٍ كبير من كمية ثاني أكسيد الكربون التي ينتجها أسطول آليات توصيل الطلبات، ويقدم وفوراتٍ على المدى الطويل في التكلفة والكفاءة لعلامتنا. وبالنسبة لسرود للضيافة، فإننا نختار الاستثمار اليوم والادخار غداً، حيث نولي أهميةً كبيرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات، ونعتمدها كأسلوب حياة في كافة عملياتنا”.

الغالبية العظمى من السكان تفضل الحلول المستدامة

أشارت “موتو ون” في دراسةٍ استقصائية أجرتها حديثاً وشملت 1,206 من سكان الإمارات، إلى أن 99.3% من السكان يفضلون الطلب من شركة تعتمد التدابير المستدامة على شركة لا تدرج الاستدامة بين أولوياتها.

وبالإضافة إلى الفوائد البيئية، ستتخلص ذا نودل هاوس من تكاليف الوقود والصيانة أو الخدمة لأسطول الدراجات الكهربائية. كما لا تتجاوز سرعة الدراجة الكهربائية 85 كيلومتراً في الساعة، ما يضمن الالتزام بحدود السرعة القانونية.

ذا نودل هاوس تطلق أسطولها من الدراجات الكهربائية لتوصيل الطلبات

دورات تدريبية ومعدات حماية شخصية متطورة

سيخضع جميع السائقين في ذا نودل هاوس لدورات سلامة وتدريب لقيادة الدراجات الكهربائية الجديدة. كما ستوفر العلامة لهم معدات حماية شخصية متطورة حاصلة على شهادة الجودة والسلامة وحماية البيئة التي تعتمدها المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وتتوافق مع معايير السلامة الأوروبية. وعمل الفريق مع المصنّعين لدمج صندوق التوصيل في هيكل الدراجة، وهو ما يعزز عوامل التوازن والسلامة للسائقين.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط