ريبوك تطلق سلسلة “كونيكت” الملهمة حول أسلوب الحياة الصحي على صفحتها عبر تطبيق الإنستغرام

أعلنت ريبوك مينا عن تعاونها مع كل من علامة “ليه ميلز” وعلامة “فريكيتغ هيلثي” الخاصة بالمأكولات والمشروبات النباتية على مدى شهر رمضان المبارك، وذلك بغية إطلاق سلسلة “كونيكت” التي تقدّم محتوى شاملًا يتمحور حول أسلوب الحياة الصحي.

وكانت ريبوك قد استوحت محتوى السلسلة من مجموعة منتجات أحذية وملابس “زغ كاينيتيكا 2” (Zig Kinetica II) التي أطلقتها في وقت سابق من الآن، وهي تتميّز بالتركيز على الطاقة. ومن هذا المنطلق، ستسعى سلسلة “كونيكت” (KONNECT) إلى إلهام الناس لإعادة استكشاف أهمية الطاقة في حياتهم اليومية، والبحث عن أفضل السبل للحفاظ عليها خلال الشهر الكريم. فشهر رمضان هو الفترة الأمثل لتعزيز الروابط مع أنفسنا ومع الآخرين. لذلك، تتيح منصة “كونيكت” للمستخدمين فرصة التواصل مع المتخصّصين في عالم الصحة واللياقة البدنية والأخذ بنصائحهم ومشورتهم بشأن الممارسات الصحية طوال شهر رمضان. وستنطلق سلسلة “كونيكت” في أوّل أربعاء من رمضان، وسيستمر بثّها المباشر كل أسبوع حتى نهاية الشهر الفضيل عبر حسابات ريبوك مينا و “ليه ميلز الشرق الأوسط” (Les Mills Middle East) و”فريكيتغ هيلثي” (Freakin’ Healthy) على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المقرّر أن يتولّى مقدّم البرامج الإذاعية والتلفزيونية الشهير ومحبّ الأحذية الرياضية شادي الفيث تقديم سلسلة “كونيكت” الأسبوعية. وفي كل حلقة، سيتطرّق شادي بصحبة ضيوفه المميزين إلى مجموعة من المواضيع والنصائح المهمة بما فيها أهمية ممارسة الرياضة أثناء الصيام وفوائد الصيام الغذائية كما وكيفية زيادة مستويات الطاقة طوال شهر رمضان.

ريبوك تطلق سلسلة كونيكت الملهمة حول أسلوب الحياة الصحي

أسلوب الحياة الصحي

وستجمع الحلقة الأولى من سلسلة “كونيكت” كافة الشركاء الذين سيقومون بتقديم السلسلة تحت عنوان “أسلوب الحياة الصحي“. وستستضيف هذه الحلقة سفيرة علامة “فريكيتغ هيلثي” زينة عساف، إلى جانب أحد ألمع وجوه رياضة “الكروس فيت” في الشرق الأوسط والحائزة على لقب المرأة الأكثر لياقة في سوريا لعامين متتاليين آلاء حنورة التي ستناقش الطاقة من منظور ريبوك. كذلك، ستنضمّ المدرّبة المعتمدة من علامة “ليه ميلز” نغم البيتاوي إلى ضيوف الحلقة لمناقشة موضوع اللياقة البدنية خلال شهر رمضان، فيما ستشارك لؤلؤة الأرملي مدخلاتها عن بُعد من الكويت بشأن النظام الغذائي الصحي من منظور “فريكيتغ هيلثي”.

الطاقة وقدرتها على إحداث تحوّل جذري في حياة الأفراد

أمّا الحلقة الثانية التي تستضيف آلاء مجددًا، فتدور حول موضوع ا”لطاقة وقدرتها على إحداث تحوّل جذري في حياة الأفراد”. ومن بين ضيوف الحلقة الثانية أيضًا مدرّبة الملاكمة الإماراتية هند البستكي والمدرّبة الرائدة في المملكة العربية السعودية في رياضة “الكروس فيت” ورياضة “الكاليسثنكس” ناجية الفضل.

النظام الغذائي الصحي من منظور “فريكيتغ هيلثي”

وفي الحلقة الثالثة، تعود زينة لمناقشة موضوع النظام الغذائي الصحي من منظور “فريكيتغ هيلثي”، وتنضمّ إليها في هذه الحلقة المميزة خبيرة الموضة والأزياء نورهان دمنهوري التي ستستعرض أفكارها حول عالم التغذية. كذلك، ستستضيف الحلقة لؤلؤة الأرملي من الكويت وروان زهران من المملكة العربية السعودية عبر الفيديو لتقديم المشورة بشأن أفضل الطرق لاعتماد نظام غذائي صحي خلال رمضان.

رحلة اللياقة

وستقدّم نغم برفقة شادي الحلقة الأخيرة من سلسلة “كونيكت” وستتناول موضوع “رحلة اللياقة” طوال الشهر الفضيل من منظور “ليه ميلز”. كما وستنطوي هذه الحلقة على مقابلة مع خبيرتي اللياقة البدنية ومدرّبتي وممثّلتي “ليه ميلز” في المملكة العربية السعودية روان السعدي وإباء المصري.

ريبوك تطلق سلسلة كونيكت الملهمة

فلسفة عمل الخير

ولا بدّ من الإشارة إلى أن هذه السلسلة المشوّقة تدعم فلسفة “عمل الخير” من خلال منح المشاهدين فرصة الفوز بجوائز قيّمة من ريبوك و”ليه ميلز” و”فريكيتغ هيلثي”، بما في ذلك أحذية وملابس “زغ كاينيتيكا 2” واشتراك “ليه ميلز أون ديماند” ومعدات “سمارت بار” وسلة هدايا من “فريكيتغ هيلثي”. فلا تفوّتوا إذًا متابعة  سلسلة “كونيكت” في رمضان هذا العام للحصول على نصائح لا تُقدّر بثمن حول الصحة واللياقة البدنية وعلى جوائز مغرية في الوقت عينه.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط