أوبل غراندلاند إكس تخطف لقب أفضل سيارة دفع رباعي لعام 2020

تمكنت سيارة أوبل غراندلاند إكس طراز العام 2020 من التربع على عرش سيارات الدفع الرباعي، وذلك إثر انتزاعها وبجدارة تامة للقب الأهم والأبرز في عالم السيارات والمتمثل في “أوتوزكميونيتي إس يو في أوف ذا يير 2020”. ودخلت غراندلاند إكس في صراعها على اللقب في منافسة حامية الوطيس مع كل من هوندا سي-آر في ومازدا سي-إكس 5 تمكنت خلالها من الظفر بهذه الجائزة العالمية المرموقة.

أوبل غراندلاند إكس تخطف لقب أفضل سيارة دفع رباعي
(من اليمين إلى اليسار) -المهندس محمد غازي المومني، المدير العام لشركة الفهيم للسيارات – أوبل، حسان محمد صبحي سوقار السفير العالمي لعلامة “أوتوزكميونيتي” ومدون متخصص بعالم السيارات ومؤثر اجتماعي وأحد أعضاء لجنة التحكيم
لماذا تعد هذه الجائزة مهمة جداً؟

تكمن أهمية هذه الجائزة في كونها تمنح من قبل أحد أهم وأبرز المواقع الانجليزية المتخصصة بعالم السيارات وأخبارها، ألا وهو autoscommunity.com. ناهيك عن أن الجائزة تلك تمنح عادة بعد خضوع السيارات المرشحة لهذه الجائزة المرموقة إلى سلسلة معقدة من الاختبارات والتقييمات التي تشرف عليها ثلة قوامها أعرق وأشهر الخبراء العالميين المتخصصين بالسيارات، هذا فضلاً عن أهم المحررين المتخصصين بالسيارات والمؤثرين الاجتماعيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وآراء الجمهور العاشق للسيارات.

أوبل غراندلاند إكس تخطف جائزة أفضل سيارة دفع رباعي الممنوحة من Autos Community

وفي معرض تعليقه على حصول سيارة أوبل غراندلاند إكس على هذه الجائزة المرموقة والمهمة جداً، أفاد المهندس محمد غازي المومني، المدير العام لشركة الفهيم للسيارات – أوبل: “نحن فخورون جدًا بالحصول على جائزة “أوتوزكميونيتي إس يو في أوف ذا يير” المرموقة عن سيارة “أوبل غراندلاند إكس” (Opel Grandland X) الممنوحة من قبل موقع “أوتوزكميونيتي” (Autos Community) العالمي الرائد. ولا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى أعضاء لجنة التحكيم على اختيارهم لسيارتنا. ولعل هذه الجائزة تؤكد، وعلى نحو لا يقبل الشك، على نجاح مجموعة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بنا وأهمية علامة السيارات الأوروبية المرموقة أوبل في توفير الراحة المطلقة والكفاءة العالية والجودة المثلى لعملائنا وبأسعار معقولة وفي متناول الجميع. ونحرص من خلال عدد من المبادرات البناءة إلى تقديم أفضل العروض وأكثرها ملاءمة لعملائنا بشكل مستمر، وذلك بغية الارتقاء بالمعايير المعمول بها في قطاع السيارات، وبما يلبي طموحات عشاق السيارات ويحاكي متطلباتهم ورغباتهم”.

أوبل غراندلاند إكس تفوز بلقب أفضل سيارة دفع رباعي
(من اليمين إلى اليسار) – المهندس محمد غازي المومني، المدير العام لشركة الفهيم للسيارات – أوبل، مازن سوقار، محرر متخصص بنمط الحياة العصري وأحد أعضاء لجنة التحكيم
أهم ما يميز سيارة أوبل غراند إكس

 دمغت أوبل تحفتها تلك، المتمثلة بسيارة غراند لاند إكس، بوسم “إنجوي”، وهو تعبير إنجليزي يعني “المتعة”. ولعل  الصانع العبقري يريد من وراء هذا الوصف أن يلقي الضوء على تفرد هذا الطراز في إضفاء متعة خاصة على القيادة المقرونة بطيف واسع من المزايا الآسرة.

أوبل غراندلاند إكس تخطف لقب أفضل سيارة
(من اليمين إلى اليسار) – ساهر فواز، محرر متخصص بنمط الحياة العصري، المهندس محمد غازي المومني، المدير العام لشركة الفهيم للسيارات – أوبل
أما أبرز تلك السمات فيتمثل في الآتي
  • عجلات قياس 17 بوصة  مصنوعة من مزيج متناغم من الخلائط المعدنية
  • نظام “نافي 5.0 إنتيللينك” للمعلومات والترفيه المتوافق مع نظام آبل كار بلاي و” أندرويد أوتو”
  • نظام صوت قوامه 6 مكبرات للصوت
  • نظام شحن لاسلكي للهاتف
  • عجلة قيادة مصنوعة من الجلد
  • حساسات خلفية وكاميرا الرؤية الخلفية
  • بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال طي المقاعد الخلفية  يمكن زيادة حجم  مساحة صندوق الأمتعة البالغة 514 لترًا لتصل إلى 1652 لترًا.

  •  خاصية تحديد السرعة، وذلك من خلال زر يتموضع في الجزء اليساري من عجلة القيادة، والتي يمكن من خلالها تحديد سرعة بعينها بحيث لا تتخطى السيارة تلك السرعة المحددة مهما ضغط السائق على دواسة الوقود.
  • خاصية التحكم بتثبيت السرعة التي يمكن تفعيلها مرة أخرى بعد توقفها إثر استخدام نظام الفرملة جراء أمر طارئ، وذلك من خلال ضغطة بسيطة على زر أنيق  يتربع إلى اليسار من عجلة القيادة.

أوبل غراندلاند إكس تخطف لقب أفضل سيارة دفع رباعي للعام

من جانبه، قال حسان محمد صبحي سوقار، السفير العالمي لعلامة “أوتوزكميونيتي” ومدون متخصص بعالم السيارات ومؤثر اجتماعي فيه وأحد أعضاء لجنة التحكيم: ” لا ريب  أن سيارة أوبل غراندلاند إكس تستحق هذا اللقب بجدارة. إذ يصعب إيجاد عيوب في هذا الطراز متقن الصنع. ولا غرابة في تحقيق هذه السيارة الآسرة بكل المقاييس لحجم مبيعات يحاكي بل يضاهي ذلك الذي حققته طرزها السابقة، ففيها كل ما من شأنه أن يخطف الأبصار لروعته وبهائه. ولم تكتف غراندلاند إكس بهذا الحد من الإبهار، فقد أضحت من أكثر السيارات مبيعًا في فئتها في كل بلد تقريبًا تم إطلاقها فيه”.

Opel Grandland X تخطف لقب أفضل سيارة دفع رباعي للعام 2020
السعر والجهة المسوقة للعلامة في دولة الإمارات

يتراوح سعر سيارة أوبل غراند لاند إكس ما بين 89.900 للنسخة القياسية من هذا الطراز و95 ألف درهم إماراتي للنسخة الزاخرة بكل المواصفات والخيارات العملية والترفيهية، وتتوفر لدى الوكيل الحصري في دبي والإمارات الشمالية والممثل بمجموعة الفهيم.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط