هل ستتفوق نيويورك على دبي بعدد ناطحات السحاب؟

9٬333

أعلن مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية في نيويورك عن اكتمال مبنى ​432 بارك أفينيو الذي بلغ ارتفاعه 1396  قدماً مربعاً. و​أشار إلى  أن ​432 بارك أفينيو يحتل المرتبة الرابعة عشرة في قائمة أعلى المباني في العالم، والتي وصل عددها إلى 100 بعد اكتمال ​432 بارك أفينيو.

تصنف ​ الهيئة المباني الشاهقة عندما يبلغ ارتفاعها 300 متر (ما يعادل 984 قدماً). وأشار​ت  الهيئة إلى أن عدد المباني الشاهقة قد ازداد في السنوات الأخيرة بطريقة مذهلة، حيث أن إنشاء أول 50 ناطحة سحاب استغرق ما قدره 80 سنة. أما مؤخراً، وخلال الخمس سنوات الماضية، تم بناء عدد لا يستهان ​ به​  من ناطحات السحاب.

هذا وتصنف ​ الهيئة المباني الشاهقة عندما يبلغ ارتفاعها 300 متر (ما يعادل 984 قدماً). وأشار​ت  الهيئة إلى أن عدد المباني الشاهقة قد ازداد في السنوات الأخيرة بطريقة مذهلة، حيث أن إنشاء أول 50 ناطحة سحاب استغرق ما قدره 80 سنة. أما مؤخراً، وخلال الخمس سنوات الماضية، تم بناء عدد لا يستهان ​ به​  من ناطحات السحاب.

​والجدير بالذكر أن نيويورك تمتلك ثاني أكبر عدد من ناطحات السحاب بعد دبي التي تمتلك 18 ناطحة سحاب.

هل ستتفوق نيويورك على دبي؟

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط