“بتشوب” تتبرع بما قدره 12,000 وجبة لصالح منظمات الرفق بالحيوان

3٬623

اشتركت “بتشوب”، العلامة الرائدة في بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة في الإمارات، مع يتزفيل، التي تُقدم خدمات استضافة ورعاية الحيوانات الأليفة، في مبادرة سخية حيث قاما بتوزيع طن من طعام الحيوانات المُتبَرع به، وهو ما يعادل 12,000 وجبة، على ثلاث منظمات غير هادفة للربح لرعاية الحيوانات والرفق بها.

تم توزيع الطعام على ملجأ Animals & Us بالفجيرة ومركز Stray Dogs Center في أم القيوين ومركز RAK Animal Welfare Center لرعاية الحيوان برأس الخيمة، وذلك بهدف زيادة الوعي وإلهام الآخرين لمساعدة الحيوانات والمساهمة في رعايتهم. تأتي هذه المبادرة كجزء من احتفالات العلامتين بمرور 12 عامًا على تأسيسهما.

لطالما كان دعم الملاجئ المحلية للحيوانات جزءًا لا يتجزأ من قيم شركة The Petshop حيث أنها ترى أن التطوع أو التبرع أو تقديم دعمًا مستمرًا من شأنه أن يساهم في تعزيز المجتمع المهتم برعاية الحيوانات. وقد تم تنفيذ مبادرة توزيع الطعام لنشر الوعي بشكل أكبر حول الوضع الحالي لهذه المنظمات.

علّق عمرو حازم يوسف، الرئيس التنفيذي لعلامة  The Petshopومؤسِس Petsville، عن المبادرة قائلاً: “أنا فخور للغاية لأننا نُقدم دعمًا مستمرًا لرعاية الحيوانات والمنظمات التي تعمل في المجال بشكل دؤوب. لقد كنا دائمًا شريكًا يُعتمد عليه وسنظل دومًا على أتم استعداد للمساعدة”.

وأضاف: “نحتفل بمرور 12 عامًا على تأسيس علامتنا وأردنا أن نحتفل مع الجميع. إن الهدف الرئيسي من هذه المبادرة هو تعزيز أهمية دعم ملاجئ الحيوانات وإلهام الآخرين لمساعدتهم”.

تدعم The Petshop بانتظام منظمات رعاية الحيوان وذلك من خلال تخصيص أيام للتبني أسبوعيًا تحت شعار  #adoptdontshop وتنظيم فعاليات أخرى مع شركاء محليين لدعم القضية بشكل أكبر.

ولكل من يرغب في المساعدة إما عن طريق التطوع بالوقت أو بمساعدة مالية، يُرجى الاتصال مباشرةً بالمنظمات السابق ذكرها على حساباتهم على الانستغرام على @animalsandusfuj و@straydogscenter و@rakawc أو من خلال مواقعهم الالكترونية. تقوم  The Petshopأيضًا شهريًا بتوزيع ما تحصل عليه من تبرعات من المستلزمات المختلفة والتي تشمل أطعمة مُغلّفة ومفروشات أسِرّة ومناشف وأحزمة وصناديق وغيرها من أدوات تحتاجها الحيوانات. لذا، فالشركة تُرحّب بأي تبرعات من هذا النوع ويمكن تسليمها لفرع The Petshop الكبير بمجمع دبي للإستثمار أو فرعهم الآخر في شارع الشيخ زايد.

للتعرّف على مواعيد الفعاليات القادمة وأيام التبني، يُرجى زيارة حساب  The Petshopعلى الانستغرام @thepetshop. ولمزيد من المعلومات حول خدمات استضافة ورعاية الحيوانات الأليفة التي تُقدمها Petsville، تفضّلوا بزيارة @petsvilledubai.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط