“ذا بيتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس” يطلق عروض إفطار وسحور رائعة على مدار شهر رمضان

4٬349

تشهد وجهة “ذا بيتش”، الواقعة في منطقة “جميرا بيتش ريزيدنس” وتديرها “ميريكس للاستثمار”، أجمل العروض والأنشطة المستوحاة من المعاني السامية لشهر رمضان المبارك والتي من شأنها أن تعزز الروابط العائلية وتجمع الأصدقاء والأقرباء على موائد رمضان الرائعة.

وتزخر تلك العروض التي تشمل وجبات الإفطار والسحور السخية، بالأجواء الرائعة التي ينشدها أولئك الذين يبحثون عن مكان مريح لعقد لقاءات اجتماعية وتمضية أمسية هادئة. وتوفر هذه الوجهة الواقعة على الشاطئ المطل على بحر الخليج العربي بإطلالاتها البهية، العديد من الخيارات التي تجعل الصائمين يتناولون وجبة إفطار شهية وهم يحتفلون بالروح الجماعية النابعة من معاني الشهر الفضيل.

“سوشي آرت”

استمتع بتناول وجبة إفطار تختارها من قائمة مأكولات غنية تشمل الحساء والمقبلات والعديد من الأطباق الرئيسة، بالإضافة إلى الحلويات والتمر وقنينة ماء، وكل ذلك مقابل 129 درهماً فقط. وتتنوع أصناف الأطباق ما بين شوربة ميسو وإدامامي المتبّل وسمك “السلمون الترياكي”، بالإضافة إلى حلوى الموتشي اللذيذة.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 800220
“أوربن سيفود”

اطلب أي طبق رئيس مميز في “في ” أوربن سيفود” واحصل على سلطة أو شوربة عدس مجاناً. وتشمل قائمة المأكولات العديد من خيارات الأطباق البحرية مثل الكركند المشوي وسمك القاروص والقريدس ..

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 8007527
“مطعم فينسي

استمتع بقائمة مأكولات مميزة مؤلفة من 3 أنواع تضم خيارات متنوعة لتناول وجبة إفطار شهية مثل شوربة العدس والسلطة المشكّلة والمعكرونة أو “بولو ألا ديافولا”، بالإضافة إلى التحلية مقابل 99 درهماً شاملة  مجاناً عصير البرتقال أو عصير التفاح مع الخبز بالثوم والتمر.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف:045542050
“أواني”

يحتفي “أواني” خلال شهر رمضان الكريم بتقديم قائمتي مأكولات خاصتين للإفطار وعرض سحور جماعي. قم بزيارة هذا المطعم في “ذا بيتش” في “جميرا بيتش ريزيدنس“، واستمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات مثل المشاوي المشكلة والفريكة والملوخية وجمبري بروفنسالي، بالإضافة إلى الكبة وأكثر من ذلك بكثير، وذلك بسعر 155 درهماً مقابل وجبة إفطار عادية  و185 لقاء إفطار فاخر، أضف إلى ذلك عرض 135 درهماً مقابل وجبات السحور الجماعية.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 044248082
“إمباير لاونج”

عِش التجربة الرمضانية مع بوفيه فاخر وتنعّم بالإطلالات الخلّابة وأنت جالس في “إمباير لاونج” في “جميرا بيتش رزيدينس”، وذلك مقابل 179 درهماً للكبار، و250 درهماً مع نارجيلة (شيشة). أما بالنسبة للأطفال فالسعر ينخفض إلى 65 درهماً.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 0505362991
 “روزا تاي” 

يقدم مطعم “روزا تاي” خيارين لقائمة مأكولات الإفطار، الأول مقابل 75 درهماً لشخص واحد ويشتمل على ثلاثة حبّات تمر و”سبرينغ رولز ” و”دجاج ساتيه” وباد تاي” والأرز التايلاندي بالمانجو والكاري الأخضر أو الأحمر، والثاني لشخصين ويضم الأصناف الشهية نفسها مقابل 149 درهماً ولكن بأحجام أكبر.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045644969
“كُوكُوتْ روتيسيري”

استمتع بعروض الوجبة لشخص واحد أو شخصين مقابل 79 درهماً / 159 درهماً، والتي تضم الدجاج المشوي والسلطة وأصنافاً جانبية والصلصة طوال شهر رمضان المبارك في  “كُوكُوتْ روتيسيري” في “ذا بيتش “جميرا بيتش رزيدينس”.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045641995
“روغ كوفي”

قم بزيارة “روغ كوفي” واستكشف العروض المذهلة مثل باقة بقيمة 55 درهماً تتضمن طبقاً رئيساً وكنافة وأصابع “إكلير”، مصحوبة بثلاثة حبات تمر وماء. وهنالك عرض آخر للسلطة كطبق رئيس مع حلوى وثلاثة حبّات تمر وماء مقابل 65 درهماً فقط.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045576097
“إيتالي آت ذا بيتش”

يوفر “إيتالي آت ذا بيتش” خلال الشهر الفضيل، تشكيلة مخصصة يمكنك مشاركتها مع عائلتك وأحبائك. يبلغ سعر السلة الصغيرة 249 درهماً والمتوسطة 349 درهماً والكبيرة 549 درهماً.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045611185
“أبرونز أند هامرز”

انغمس في الأجواء الرمضانية وأنت تتلذّذ بتناول البازيلّا مع صلصلة الثوم والفلفل الحار والسمك المشوي وشرائح لحم الواجيو وسلطة البطيخ والكلماري المشوي وأكثر من ذلك بكثير مقابل 180 درهماً فقط للشخص الواحد.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 044567888
“زوزو”

يمنحك مطعم “زوزو” خيارين لاختيار قائمة المأكولات في شهر رمضان المبارك مقابل 150 درهماً للشخص الواحد. تتنوع قائمة الطعام الخاصة التي يقدمها هذا المطعم ما بين “زوزو هوت ميكس” وطبق البطاطا الحارة المتبّلة المشكلة على الطريقة اللبنانية وقطع اللحم بالعجين الصغيرة  والتمر الهندي وإسكندار كباب وأكثر من ذلك بكثير.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045640778
 “بافالو وايلد وينجز”

لقد اختار “بافالو وايلد وينجز” أصناف البرجر وأجنحة الدجاج والسمبوسة بعناية فائقة ليقدمها حصرياً خلال شهر رمضان المبارك مقابل 69 درهماً للشخص الواحد في موقعه المتميّز في “ذا بيتش” في “جميرا بيتش رزيدينس”.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045547803
“بيتزاريا دا ميكليه”

اختر  بيتزا كابريكسيوزا أو المعكرونة مثل باستا بومودورو مع سلطة ومشروب لدى “بيتزاريا دا ميكليه”، مقابل 80 درهماً.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: 045484489

للاطّلاع على المزيد من المعلومات في هذا الإطار، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thebeach.ae.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط