مطعم “أسادور دي أراندا” يحتفي بمرور عام على نجاح أعماله في دبي

2٬756

يحتفل مطعم “أسادور دي أراندا”، الذي يحظى بشهرة عالمية كبيرة، بمرور عام من النجاحات المبهرة على صعيد تقديم أشهى أطباق المطبخ الإسباني الأصيل لعشّاق النكهات والذواقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 واحتفالاً بالمناسبة سيقدم مطعم “أسادور دي أراندا”، الذي يقع في دبي ضمن فندق “العنوان وسط المدينة”، حسومات خاصة لتناول ألذ أصناف الأطعمة، وذلك اعتباراً من تاريخ 25 ولغاية 31 أكتوبر 2021، إلى جانب عزف الموسيقى الحية لتكتمل متعة الضيوف عشاق المأكولات الإسبانية الشهيرة.

تشكيلة متنوعة من أطباق المشاوي

يجمع “أسادور دي أراندا”، أو مطعم الشواء كما يعني اسمه، بين الأطباق الإسبانية التقليدية والمعاصرة ويقدم تشكيلة متنوعة من أطباق المشاوي التي تلبي أذواق عشاق اللحوم والنباتيين على حد سواء.

علامة ضيافة عائلية ناجحة

يجسّد المطعم علامة ضيافة عائلية ناجحة تأسست عام 1983 وكسبت سمعة مرموقة بفضل ممارستها لأساليب الطهي التقليدية التي يعود بعضها إلى عام 4000 قبل الميلاد، لتحافظ بذلك على القيم الجوهرية التي يقوم عليها المطبخ الإسباني الأصيل.

مطعم "أسادور دي أراندا"

ونجحت العلامة في توسيع رقعة انتشارها لتغطي بعضاً من أبرز وجهات إسبانيا الفريدة من إشبيلية إلى برشلونة. وتشكل خطوة افتتاح المطعم في دبي باكورة محطات رحلتها العالمية والفرع رقم 18 للعلامة حول العالم.

موقع حيوي 

ساهم الموقع الفريد للمطعم في فندق “العنوان وسط المدينة” وأجوائه الآسرة في جذب أنظار بعض من أبرز الشخصيات المشهورة في العالم مثل راغب علامة وديزي ريدلي.

الشيف أنطونيو سانتوس يقود فريق الطهاة

يتولى الشيف التنفيذي أنطونيو سانتوس مسؤولية قيادة فريق الطهاة المتميز في مطعم “أسادور دي أراندا”، بعد مسيرة مهنية حافلة شهدت قيامه بإدارة للعديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والعمل إلى جانب بعض من أبرز الأسماء العالمية مثل هيستون بلومنتال وغوردون رامزي، الأمر الذي يضمن تقديم المطعم لمستويات غير مسبوقة من الجودة وأفضل الأطباق الإسبانية على الإطلاق.

الحجز

لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 6444 547 04، أو إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، أو زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: www.asadordearanda.net.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط