مجوهرات بيبي فتيحي… أفضل هدية لأطفالكم في هذا الموسم الاحتفالي

3٬342

يأتي موسم الأعياد وتأتي معه الفرص المتنوعة لإرسال الهدايا سواء للأصدقاء أو الأقارب. لكن هل بحثتم يوماً عن هدية خاصة بالأطفال أو بالمواليد الجدد ووجدتم صعوبة في الاختيار؟

لدى بيبي فتيحي مجموعة متنوعة من التصاميم العصرية من القلائد والأساور والأقراط والدبابيس التي تم تصميمها وصناعتها بأجود الطرق لتحمي بشرة الأطفال الحساسة.

سواء كانت جمعة ما قبل الولادة أو حفل استقبال المولود الجديد أو حتى عيد ميلاد أحد أولاد أعز أصدقائكم أو أقاربكم، تشكيلة بيبي فتيحي للمجوهرات هي الهدية المثلى التي تلبي جميع متطلبات مناسباتكم واحتفالاتكم.

بيبي فتيحي هو أول اسم مجوهرات تجاري بطابع عالمي مختص بتصميم وبيع مجوهرات الأطفال في قطاع التجزئة. تقدم بيبي فتيحي تصاميم مجوهرات عصريّة صُممت وصُنعت خصيصاً للمواليد والأطفال.

في عام 2005 قام الدكتور “محـمد أحمد حسن فتيحي” بإطلاق العلامة التجارية وسرعان مااستحوذت على حصة كبيرة في السوق لتصبح بعدها علامة رائدة في سوق مجوهرات الأطفال في منطقة الخليج .

حالياً، تتواجد علامة بيبي فتيحي في 30 موقعاً مثالياً في جميع المدن الكبرى في منطقة الخليج وتقوم بالتوسع بشكل ملحوظ في مدن عالمية أخرى مثل لندن ونيويورك.

تقدم بيبي فتيحي المجوهرات الراقية المصممة بشكل جميل والمصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والألماس عالي الجودة والأحجار الكريمة واللؤلؤ.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …