روجيه دوبوي تحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات على طريقتها الخاصة

5٬425

تشارك روجيه دوبوي دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالها باليوم الوطني السابع والأربعين من خلال إطلاقها إصداراً حصرياً محدوداً من ساعة أكسكاليبور سبايدر سكالتون للإمارات، والذي تخصصه العلامة للدولة قيادةً وشعباً.

يتوفر إصدار الإمارات العربية المتحدة المحدود في 28 قطعة فقط، وهي مغطاة بألوان الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل الساعة بالحركة ذاتية التصنيع RD820SQ التي تعكس خبرة الصانع في الميكانيكا المعمارية والتقنية، بينما ازدانت بديكور Poinçon de Genève العريق.

تبرز الحركة الأوتوماتيكية من خلال التركيب النجمي المهيكل والدوار الدقيق، ما يوفر إطلالة مذهلة على الآلية.

هل قرأت أيضاً؟

تم تخصيص هذا الإصدار الاستثنائي بعلامة جميع حركات روجيه دوبوي المهيكلة المعاصرة: الميناء الأسود المهيكل، الجسر على شكل نجمة والمؤشرات المطلية بالروديوم مطلي المحشوة بـ SLN بيضاء مضيئة. في حين ازدان الشريط الأخضر بدرزات حمراء. وهكذا تمثل هذه التفاصيل برمتها وبفخر شديد الألوان الوطنية لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الشأن، قال جون سيباستيان بيرلاند، مدير علامة روجيه دوبوي الإقليمي: ” نريد تكريم روح الإمارات، الدولة التي حققت بالفعل إنجازات مذهلة، بفضل قيادة بصيرة، أجيال ملهمة من المواطنين الناجحين. تعد روجيه دوبوي  أكسكاليبور الإمارات الإصدار المحدود،  تكريم لهذا الطاقم. نتطلع إلى الاحتفال باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر”.

 

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More